تكريم الفائزة بجائزة المسابقة البحثية للشباب العربي

المدنية أونلاين/خاص:

كرمت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بـ (قطاع المرأة)، اليوم، الباحثة زرعة سيف علي سالم، الحائزة على الجائزة الثالثة في المسابقة البحثية للشباب العربي، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة في نوفمبر من العام المنقضي 2021.

وفي حفل التكريم الذي أقيم في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، وحضره وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البعثات د. مازن الجفري، أكدت وكيل قطاع المرأة بالوزارة نادية عبدالله الأخرم، اهتمام الوزارة بكافة المبدعين والمتميزين في بلادنا من الجنسين، والذين يرفعون اسم بلدنا عاليا في مختلف المحافل العربية والقارية.

وأشادت الأخرم، بالإنجاز الذي حققته الباحثة زرعة على مستوى الوطن العربي، معتبرة ذلك انتصارا لقدرات المرأة اليمنية التي أثبتت وجودها في أكثر من مكان ومجال.

وأشارت إلى وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، تولي الشباب اليمني من الجنسين، جل الاهتمام والتقدير وتحرص على دعمهم ورعايتهم داخليًا وخارجيًا.

من ناحيتها، ثمنت الباحثة زرعة، موقف الوزارة وقيادتها في دعم مشاركتها، والتكريم الذي حظيت من به من قطاع المرأة، معتبرة أن هذا التكريم يعد حافزا لها لمزيد من الاجتهاد في خدمة المجتمع.

وشاركت الباحثة زرعة في المسابقة البحثية للشباب حول (العائد الديموغرافي وجائحة كورونا المستجد: ازمة ام فرصة للشباب) بترشيح من معالي الوزير نايف البكري، وتوجت مشاركتها بالفوز بالجائزة الثالثة في المحفل العربي الكبير الذي شهد مشاركة واسعة من الجنسين.

حضر حفل التكريم مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة وجدان الشعيبي ومدير عام مكتب وزير التعليم العالي رمزي المخلافي، وعدد من مدراء العموم في الوزارتين.