بنك الطعام اليمني يدشن مشروع توزيع المساعدات النقدية للأسر الأشد فقرًا بعدن

المدنية أونلاين/عدن:

برعاية الأستاذ أبوبكر باعبيد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بعدن رئيس مجلس أمناء بنك الطعام اليمني دشن صباح اليوم بالعاصمة عدن بنك الطعام اليمني "YFB" مشروع توزيع المساعدات النقدية للأسر الفقيرة في مدينة عدن, بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية. 

وفي تصريح لوسائل الاعلام أوضح المدير التنفيذي لبنك الطعام اليمني سامي قاسم أن تدشين مشروع توزيع المساعدات النقدية والذي يشمل "٧٨" من الأسر الفقيرة وليستفيد منه"٣١٢" شخصا من تلك الأسر المستهدفة، يأتي برعاية كريمة من رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة عدن ورئيس مجلس امناء بنك الطعام اليمني الاستاذ ابوبكر باعبيد، وبتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برامج الشركاء في مشاريع العشر.من ذي الحجة1442ه والخاصة بالمساعدات النقدية للاسرالفقيرة في العاصمة عدن.

وذلك استشعارا من الشركاء في مساعدة الأسر الفقيرة في تخفيف الأعباء عليهم خصوصا في أيام عيد الأضحى المبارك، معبرا عن شكره لكل من تعاون واسهم في انجاح المشروع الخيري وفي المقدمة الإخوة في مؤسسة صلة للتنمية الداعمين للمشروع ممثلة بالشيخ باشماخ، والاستاذ ابوبكر باعبيد رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية والصناعية ورئيس مجلس امناء بنك الطعام الذين كان لهم الفضل بعد الله في رسم البسمة على وجوه الحالات المستفيدة من توزيع المساعدات النقدية للأسرالفقيرة.

مؤكدا ان الايام القادمة ستشهد العديد من المشاريع الخيرية والانسانية بغرض تقديم المساعدات سواء النقدية او الاغاثية والايوائية اوفي المجالات الاخرى كالصحة والتعليم وغيرها.
 
وقد عبرعدد من المستفيدين والمستفيدات عن شكرهم وتقديرهم لكل من بنك الطعام ومؤسسة صلة على هذه اللفتة الانسانية الكريمة والتي ادخلت الفرحة والبهجة على نفوس افراد تلك الاسر التي تستحق فعلا مثل هكذا من الرعاية والدعم والاهتمام.

سائلين الله للداعمين والمنفذين ان يزيدهم من فضله وان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

حضر عملية التوزيع اعضاء فريق بنك الطعام المنفذ للمشروع وعدد من مندوبي وسائل الإعلام المختلفة.

 

*كتب/ عبدالسلام هائل - تصوير / زكي اليوسفي