نشاطات متنوعة لملتقى الأجيال للتنمية الشبابية بعدن

متابعات

نظم ملتقى الأجيال للتنمية الشبابية بعدن اليوم عدد من الفعاليات والأنشطة الشبابية ضمن برنامج النشاطات للعام الحالي 2012م استهدفت اكثر من 400 شاب وشابة من مختلف مديريات المحافظة.

 

وأوضح رئيس ملتقى الأجيال للتنمية الشبابية بالمحافظة ماجد الشاجري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بان الفعاليات والأنشطة التي نفذها الملتقى ضمن البرنامج العام للملتقى تمثلت في عقد ورشة عمل حول دور الشباب في العمل السياسي، حقوق الإنسان، تنمية الموارد البشرية بالإضافة إلى تنفيذ حملة للنظافة في مديريات المحافظة بمشاركة منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية وبتنسيق مع المجالس المحلية في المديريات وحملة نظافة وتشجير استهدفت بعض المدارس في المحافظة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر.

 

كما نظم الملتقى حملة توعوية عن مخاطر مرض الايدز وتنظيم طبق خيري لمرضى السرطان للأطفال بمشاركه طلاب وطالبات كلية الآداب والتوعية بمخاطر استخدام السلاح وتنفيذ فعاليات وأنشطة رياضية متعددة.

 

وأشار الشاجري إلى أن الملتقى لدية خطة عمل متكاملة للأنشطة والفعاليات ستنفذ خلال العام القادم 2013م تسهم في بناء المجتمع وتحقق أهداف الملتقى الذي يسعى الى تحقيق واقع يلمسه الجميع من خلال تنفيذ دورات تدريبيه وتأهيلية في مجال القيادة وصنع القرار وتقنية المعلومات.