تعز.. إحباط محاولة إخفاء جريمة قتل وتوقيف إجراءات الدفن وضبط الجناة

المدنية أونلاين/تعز:

أحبطت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز محاولة إخفاء جريمة قتل في اللحظات الأخيرة من محاولة الجناة دفن الضحية.

ونقل مركز الاعلام الأمني عن رئيس قسم التحريات في البحث الجنائي النقيب محمد علوي أن العملية تمت بعد تلقيهم بلاغاً مساء السبت الموافق 20 فبراير 2021م بأن المجني عليها نعمة سعيد حزام الشرعبي البالغة من العمر 60 عاماً قد تعرضت لحادث سقوط أدى لوفاتها في منطقة المطار القديم.

وأوضح أن فريق قسم التحريات تحرك إلى مكان الواقعة للمعاينة ووجد أن الضحية قد تم تغسيلها وتكفينها وتجهيزها للدفن، لافتا إلى أنه وبعد معاينة المكان والجثة لوحظت اثار جنائية على الجثة فتم ايقاف اجراءات الدفن ونقل الجثة الى ثلاجة مستشفى الثورة وايقاف المشتبهين.

وقال إن إجراءات التحقيق والتحريات استمرت مع الجناة حتى اعترفوا بارتكابهم لجريمة القتل بحق المجني عليها وهم الزوج والإبن.

وأكد أن الإجراءات لا تزال مستمرة لاستكمال ملف القضية وإحالة الجناة للجهات المختصة لينالوا جزائهم الرادع جراء جريمتهم الشنعاء.

وأشاد مدير عام الشرطه بفريق التحريات والتحقيق وبجهودهم في القضية والنجاح الذي تم تحقيقه، مشددا على ضرورة التحلي باليقضة و رفع الجاهزية والحس الامني في مختلف وحدات وفروع جهاز الشرطه واستشعار المسؤولية في أداء الواجب لما من شأنه بسط الامن والاستقرار في محافظة تعز.

وأهابت ادارة عام الشرطة بجميع الأخوة عقال الحارات والمواطنين للتعاون مع أجهزة الأمن والإبلاغ الفوري عن أي حادثة أو اشتباه ليتسنى للأجهزة الامنية القيام بدورها.