لحج ..محور طورالباحة يدفع بقوة عسكرية تعزيزاً لجبهات مأرب

المدنية أونلاين/خاص:

قامت قيادة محور طورالباحة ظهر، اليوم الاثنين، بارسال دفعة جديده قوامها كتيبة من المقاتلين كتعزيز إلى جبهات محافظة مأرب. 

وأوضح قائد محور طورالباحة  العميد أبوبكر الجبولي لـ"المدنية اونلاين" أن محور طورالباحة بلحج قام بإرسال كتيبة تعزيز من قوة اللواء السادس دعم وإسناد التابع للمحور إلى جانب كتيبة تعزيز أخرى مرسلة من محور تعز.

لافتا إلى أن إرسال الكتيبتين من المحوريين تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي وقيادة وزارة الدفاع ، كاشفا إلى هناك  استعداد قتالي عالي لإرسال المزيد لتعزيز الجبهات دفاعا عن الشرعية، وأن الابطال أكثر استعدادا وتضحية دفاعا عن كل شبر من الوطن.

من جانبه، قال عبدالرقيب البكيري مدير عام مديرية طورالباحة الذي حضر مراسيم توديع القوة العسكرية، أن واجب النصرة قد حلَّ لنجدة الاخوة في محافظة مأرب الذين يسطرون ملاحم بطولية في التصدي للميليشيات الغازية لأرض سبأ وموطن أجدادنا اليمنيين العظماء.

مشيرا أنه ليس بغريب على أبناء الصبيحة هذا الموقف فآباءنا واجدادنا من قبائل الصبيحة هم من أفشلوا خطط الإمامة والاستعمار في الثوارت اليمنية سبتمبر وإكتوبر المجيدتين وساهموا في فك حصار السبعين عن العاصمة الأم صنعاء. 

وتعتبر الصبيحة الداعم الأقوى للجبهات من أجل إرساء الامن والاستقرار في كافة ربوع اليمن الاتحادي الجديد تحت قيادة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.