المخلافي: السلطة المحلية بتعز لن تقف مكتوفة الأيدى إزاء ما يقوم به بعض التجار بالمحافظة

المدنية أونلاين/خاص:

أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، أن السلطة المحلية لن تقف مكتوفة الأيدى إزاء ما يقوم به بعض التجار من استغلال للوضع واضراره بالمواطنين والتلاعب بالاسعار والاوزان، وزيادة المعاناة في المحافظة.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع السلطة المحلية، الأحد، وبحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون، ورئيس فرع جهاز الامن السياسي العميد عبدالواحد سرحان، ونائب مدير عام شرطة تعز العقيد أنيس الشميري، ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة، ناقش خلاله أسباب أرتفاع الأسعار والتلاعب بالمواد الغذائية.

وشدد الدكتور المخلافي على ضرورة تسيير حملة شاملة مشتركة مع اجهزة الامن للتفتيش على الاسواق وضبط المخالفين واحالتهم الى القضاء دون اي محاباة او تسويف ورفع تقرير عن نتائج الحملة خلال عشرة ايام.

كما شدد الاجتماع على عملية حصر المتلاعبين بالاسعار وذلك من خلال النزول الميداني من قبل جهة الاختصاص وعملية الرقابة الميدانية على الافرام ومحطات الغاز والمواد الغذائية، والرفع بها الى السلطة المحلية من أجل العمل على اتخاذ الإجراءت اللازمة ومنع خروج المواد الغذائية من المدينة.

واستمع الاجتماع الى تقرير من لجنة الرقابة على المخزون الغذائي واسعار الخدمات والسلع وإنجازات اللجنة خلال الفترة السابقة.