ضمن خطة انتشارها الأمني..

شرطة تعز تنفذ حملة أمنية واسعة وحظرا ليلياً لحركة الدراجات النارية في شوارع المدينة

المدنية أونلاين/خاص:

تشهد شوارع مدينة تعز، منذ ليل الخميس، انتشارا أمنيا واسعا، وحظرا شاملا لحركة الدراجات النارية، نفذته الحملة الأمنية المشكلة من مختلف الوحدات الأمنية في المدينة.

وصاحب الانتشار الأمني عملية تفتيش دقيقة للمركبات، ورقابة شديدة على حركة شوارع المدينة وأحياءها المختلفة.

وتأتي هذه الحملة تفيذا لتوجيهات قيادة شرطة المحافظة، ممثلة بالعميد منصور عبدالرب الأكحلي، ضمن خطة الانتشار الأمني الذي تنفذه الأجهزة الأمنية باستمرار، لخلق جو أمني مستقر حفاظا على السكينة العامة.

وقال مساعد مدير شرطة تعز لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي في تصريح "للإعلام الأمني"، إن الحملة انطلقت لملاحقة الخلايا النائمة والعناصر التخريبية التي تهدف إلى إقلاق السكينة العامة وإثارة الفوضى في المدينة.

وأكد الكدهي بأن الحملة الأمنية عازمة على المضي قدما في بسط نفوذ الدولة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن المدينة واستقرارها.

من جهة أخرى، فقد لاقى الانتشار الأمني الواسع في شوارع المدينة ترحيبا واسعا من قبل المواطنين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الأجهزة الأمنية ومساندتها في ملاحقة الخلايا النائمة والعناصر الخارجة عن القانون، حرصا منهم على تسهيل أداء الأجهزة الأمنية لمهامها الرامية إلى ترسيخ الاستقرار وتثبيت دعائمه بشتى الوسائل والوسبل.