الرئيس هادي يحيي أبطال الجيش والمقاومة في مختلف الميادين

المدنية أونلاين

حيا فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية الذين يخوضون ملاحم بطولية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في مختلف الميادين والجبهات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده فخامة الرئيس، اليوم، بهيئة مستشاريه وأعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب، بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للوقوف أمام مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية بشقيها السياسي والميداني.

ووجّه رئيس الجمهورية "التحايا الحارة لرجالنا البواسل وأبطالنا الشجعان في القوات المسلحة والمقاومة الذين يجترحون البطولات في مختلف الميادين لدحر وهزيمة المليشيات الباغية التي ألحقت خراباً كبيراً بالوطن وتسببت بأوجاع أبنائه".

من جانبه، قدم نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح إيجازًا عن الوضع الميداني والعسكري في مختلف الجبهات وتضحيات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتقديم الشهداء والجرحى في الدفاع عن حياض الوطن بمساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الإيرانية.