خلال زيارته لمنطقة المحاريق لتلمس هموم وإحتياجات المنطقة..

عدن.. مدير عام الشيخ عثمان يؤكد إهتمام قيادة السلطة المحلية في تحسين الخدمات الضرورية للمواطنين

المدنية أونلاين/محمد القادري/خاص:

أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، فهيم عوض عباد، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية في النهوض وتحسين الخدمات الضرورية المقدمة للمواطنين، خاصة في المناطق المحرومة من المشاريع الخدمية والتنموية.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم الخميس، لمنطقة المحاريق بالمديرية، ومعه نائب مدير عام لشؤون الصرف الصحي بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، المهندس زكي عمر حداد، ومدير المنطقة الثانية للكهرباء، المهندس توفيق سيف هزاع، للإطلاع على إحتياجات ومتطلبات المنطقة من الخدمات المطلوبة، تمهيداً لإتخاذ المعالجات الممكنة لضمان تحسين الخدمات المقدمة لأهالي منطقة المحاريق.

وخلال الزيارة، التقى مدير عام الشيخ عثمان فهيم عباد، عدد من مواطني المنطقة -  بعد أن سلمهم عدد من خزانات مياه الشرب المقدمة من قادة ألوية العمالقة، ومؤسسة الأمناء للأعمال الأنسانية -، وأستمع إلى همومهم ومشاكلهم أبرزها تهالك شبكتي الصرف الصحي وعدم ربطها بالشبكة الرئيسية، وكذا تهالك الشبكة الكهربائية في المنطقة.

وفي الزيارة، طالب عباد، الجهات ذات الإختصاص بسرعة إعداد الدراسات الهندسية والفنية لمشروعي إعادة تأهيل شبكتي الصرف الصحي والكهرباء بمنطقة المحاريق، بعد معاناة طويلة من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي والضعف المتكرر للتيار الكهربائي في المنطقة.

وأكد مدير عام الشيخ عثمان، فهيم عباد، بأن قيادة المديرية، تولي الخدمات جل إهتمامها وحرصها على القيام بواجباتها ومسؤولياتها الملقاة على عاتقها على أكمل وجه وفقاً للإمكانيات المتاحة، من خلال تقديم الخدمات للمواطنين.

داعياً الجميع إلى تكاثف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل التغلب على الصعوبات وضمان تحسين الخدمات الأساسية بالشكل المناسب لكافة مواطني مديرية الشيخ عثمان.