أبين.. القبض على عصابة تهريب بحوزتها كميات من المخدرات في أحد القوارب بساحل شقرة

المدنية أونلاين/خاص:

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين القبض على عصابة تهريب وبحوزتها كمية من الحشيش  والهروين، كانت في طريقها إلى المحافظة.

وقال المقدم/ علي عوض المحوري في تصريح صحفي لوسائل الإعلام "بأنه وبتكليف وبتواصل مباشر من مدير عام أمن أبين العميد/ علي ناصر أبو مشعل الكازمي تلقينا بلاغ بأحد القوارب المشتبه، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية في أبين من إلقاء القبض على العصابة وبحوزتها كمية من الحشيش والهروين كانت على متن أحد القوارب في منطقة شقرة الساحلية بأبين.

من جانبه أوضح مدير عام أمن أبين أبو مشعل الكازمي في تصريح لوسائل الإعلام إلى أن العملية النوعية والتي تم فيها القبض على هذه الكمية من الممنوعات نفذها قوات أمن أبين كانوا قد القوا القبض عليها وهي على متن احد القوارب في منطقة شقرة، مؤكداً بتسليم المهربين للعدالة لإتخاذ الإجراءات القانونية والعادلة في حقهم، مشيراً بأن يوم الخميس 25 يونيو 2020 سيتم إتلاف مادة المخدرات وسيتم توثيق إتلافها بالصور وذلك وبحضور جميع القيادات والنيابة.

وأشاد العميد/ أبو مشعل الكازمي باليقظة الأمنية العالية التي يتمتع بها قوات أمن أبين وضبطهم للقارب وبداخله كمية من الممنوعات، مؤكداً رغم انشغال قوات أمن أبين بمرابطة جبهات القتال في هذه الظروف الصعيبة ولكن ستظل قوات الأمن حريصة على إستقرار الوطن و المواطن وستلاحق كل من تسول نفسه المساس بالأمن والمواطن.