"اليمنية" تستمر بوفائها والعالقون يشكرون قيادتها

المدنية أونلاين/خاص:

بعد عودتهم إلى أرض الوطن بسبب قرار رئيس مجلس الوزراء بتعليق الرحلات الجوية، أكد الكثير من العالقون أن اليمنية فعلاً وستبقى جسر المواطن الآمن الذي ينقله بين الوطن والعالم ومهما اشتدت الظروف على الناقل الوطني تبقى هي الأمل ورمز الوفاء والتي لا تخذل ركابها في أي وقت كان. 

وكان العائدون من مصر والهند والأردن خفقت قلوبهم فرحاً وذرفت عيونهم الدمع وهم يشاهدون اليمنية على مطارات تلك الدول وعند تحركها وإقلاعها حمدوا الله وشكروه على أن لدى بلدهم شركة وطنية. 

وظهرت حقائق واتضحت الصورة بأن الخطوط الجوية اليمنية لديها رسالة تعمل بها تجاه المواطنين والوطن والتي أوضحتها جلياً جائحة كورونا وقبلها ظروف العالقين بعام 2015م والتي أكدت أن هناك إدارة عليا ذات كفاءة عالية تسير على نهج عملي وإداري وفني وأخلاقي بالإلتزام والوفاء لأبناء الوطن الذين تعثرت عليهم السبل ولم يستطيعوا من العودة.

وأستمرت اليمنية مستعدة وفي الجاهزية بأي وقت سيتم به إعلان الحكومة بالسماح لعودة العالقين، وفعلا هذا ما حدث وبأسرع وقت ممكن تم تشغيل الرحلات بعد أخذ موافقة الدول التي سيتم نقل العالقين منها.

وهذا الذي جعل الركاب من التواصل مع "المدنية أونلاين" وطلبوا توصيل شكرهم وعرفانهم لقيادة اليمنية وشكرها على إهتمامها بالركاب، حيث وكانت رحلاتهم ممتعة خاصة من قبل طاقم الرحلات الذين تعاملوا معهم بكل حُب ورقي وإخلاص -حد قولهم-؛ فهذا ما أرادوا توصيلة لتبقى اليمنية هي "الناقل الوطني".

ونحن من خلال موقعنا نشكر الخطوط الجوية اليمنية وقيادة الشركة على ما تقوم به من عمل في هذه الظروف الصعبة.