في موكب جنائزي مهيب..

الصبيحة تودع النجل الأكبر لوزير الدفاع "السابق" الأسير محمود الصبيحي (صور)

المدنية أونلاين/محمد محي الدين/خاص:

في موكب جنائزي مهيب.. شيعت مديرية المضاربة ورأس العارة، مساء الثلاثاء، النجل الأكبر لوزير الدفاع "السابق" الأسير اللواء الركن/ محمود الصبيحي، الفقيد الشيخ والشخصية الإجتماعية، عبدالولي محمود، إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه.

وتقدم المشيعين محافظ محافظة لحج اللواء الركن/ احمد عبدالله تركي، ونائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ عبدربه غانم المحولي ومدير القاعدة الإدارية بالمنطقة العسكرية الرابعة العميد/ علي الكود وشقيق الفقيد عبدالله محمود الصبيحي وإخوانه وقيادة السلطة المحلية والأمنية بمديرية المضاربة ورأس العارة والعديد من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان والشخصيات الأكاديمية والقادة العسكرية.

وقد ورأى الثراء جثمان الفقيد الطاهر عقب الصلاة عليه في مسقط رأسه، بمنطقة "عزافة" بمديرية المضاربة ورأس العارة إلى مثواه الأخير، بعد حياة حافلة بالعطاء وإصلاح ذات البين، وسط أجواء مؤثرة وحزينة خلفها الفقيد في نفوس المشيعين وأبناء الصبيحة بكل شرائحها بشكل خاص.

وكان قد تعرض الشيخ/ عبد الولي محمود الصبيحي، أمس الثلاثاء، لحادث مروري مؤسف في طريق رأس العارة اثناء ذهابه لتقديم واجب العزاء في وفاة الشخصية الإجتماعية والسياسية عبدالوهاب طارش في عاصمة المديرية "الشط"، حيث انفجر الإطار الخلفي للسيارة التي كانت تقله مما أدى إلى انقلابها. 

وعلى إثر ذلك نقل إلى المستشفى الألماني في العاصمة عدن إلا أنه فارق الحياة، بينما توفي أحد مرافقيه في الحال وإصابة آخر ووصفت إصابته بالمتوسطة وحالته مستقرة.

وبقلوب خاشعة نتوجه إلى الباري عز وجل بدعائنا الصادق بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.