رئيس الوزراء يعزي باستشهاد قائد اللواء 310 مدرع

المدنية أونلاين

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة، باستشهاد قائد اللواء 310 مدرع البطل العميد محمد أحمد كامل الذيفاني، أثناء أداء واجبه الوطني والبطولي خلال مشاركته بقيادة العمليات العسكرية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية بمنطقة صرواح غرب مأرب. 

واثنى رئيس الوزراء في برقية عزاء، بعثها إلى أحمد محمد الذيفاني وإخوانه وكافة آل الذيفاني، على الأدوار الوطنية التي جسدها الشهيد البطل في مقارعة مليشيا الحوثي الانقلابية والدفاع عن الثورة والجمهورية، مسطرا أروع التضحيات لتخليص اليمن وشعبها من براثن هذه المليشيا الكهنوتية الموالية لايران .. منوها بالبطولات التي سطرها الشهيد ورفاقه من منتسبي اللواء 310 في الدفاع عن النظام الجمهوري ضد مليشيا الحوثي الاجرامية منذ حروب صعدة وصولا الى عمران وبعدها في جبهات مارب ونهم وصرواح وغيرها. 

وأكد الدكتور معين عبدالملك، ان الوطن خسر باستشهاد البطل العميد محمد الذيفاني واحدا من انبل قياداته العسكرية المخلصة حيث مثل نموذجا في الولاء والإخلاص الوطني.. 

منوها بمناقب وصفات الشهيد البطل وما جسده من نموذج للشجاعة والإخلاص والتفاني في الوفاء للشرف العسكري. وعبّر رئيس الوزراء، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة وذوي ومحبي الفقيد بهذا المصاب الجلل، مبتهلاً إلى المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين ويلهم الجميع الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.