طورالباحة تواصل المسيرات المنددة بالفساد وقيادة المحافظة تصلها غدا

المدنية: ابوبكر الجبولي

تواصلت الاحتجاجات المنددة بالفساد والمطالبة برحيل الفاسدين في طورالباحة للأسبوع الرابع على التوالي , حيث خرجت صباح اليوم مسيرة حاشدة تجمهرت أمام مبنى السلطة المحلية  المستأجر بالمديرية ورفع فيها المحتجون الشعارات المطالبة بتطهير المديرية من الفساد , ورحيل من وصفوهم بالفاسدين من قيادتها وعلى رأسهم مدير عام المديرية .

وطالبوا وزير الإدارة المحلية بالتدخل العاجل لإنقاذ ماتبقى من طورالباحة كوحدة إدارية كنت الى وقت قريب تشهد ازدهارا منقطع النظير في كل جوانبها الخدمية والمعيشية والأمنية , لكنها بحسب مذكرة المحتجين لوزير الإدارة المحلية تعرضت لاسواء ممارسات التدمير الممنهج لكل جميل فيها فالبنية التحتية مدمره والخدمات انتهت بشكل كلي , وتعرضت منشئاتها للنهب والعبث , وتحولت شوارعها الى ساحة للعنف والاقتتال وطرقاتها مسرح للتقطع وإذلال المارين عليها .

واضافوا وصلنا لحد لا يطاق تحمله ولم نعد نحس بأننا في ظل دوله ولكن تحت ربقة إقطاع مشيخ واستبداد خارجون عن القانون . واختتموا مذكرتهم لم ننطلق من توجه حزبي أو مناطقي ولم نخرج حبا لزعامة أو صراع مسؤولية ولكننا بكل أطيافنا السياسية والاجتماعية اجمعنا على إنقاذ طورالباحة  وإعادة الاعتبار لهيبة الدولة والمواطن . من ناحيته وعلى هامش المسيرة أوضح الشيخ عميد هزاع في تصريح صحفي بان الاحتجاجات ستتواصل  حتى تتخلص طورالباحة درن الفاسدين بشكل عام , موكدا على ان الجميع لن تفرقهم الأعيب في محاولة شق الصف أبدا) .

الجدير بالذكر انه من المزمع ان يصل غدا الى عاصمة مديرية طورالباحة محافظ المحافظة احمد المجيدي والقائد العسكري اللواء محمود الصبيحي وذلك لتدارس ماتعانيه طورالباحة والاستماع لمطالب أبنائها في خطوة يمكن وصفها بأنها محاولة لاعادة الامل للناس.