الزميل فؤاد مسعد يفوز بجائزة فريق منبر الحرية حول الحرية والمجتمع المدني في ظل الربيع العربي

فاز الزميل فؤاد مسعد بجائزة فريق منبر الحرية"عبر عن نفسك بحرية 212" بحصوله على المركز الثاني عبر مقاله الموسوم "المجتمع المدني في مرحلة ما بعد الحراك العربي" وفي بيان أعلن منبر الحرية عن اسماء الفائزين والجوائز التي حصلوا عليها"نص البيان":

 

 

يتشرف فريق منبر الحرية بالإعلان عن نتائج مسابقة “عبر عن نفسك بحرية لموسم 2012 “  تحت عنوان أي مجتمع مدني في ظل الحراك العربي؟. وبهذه المناسبة لا يسعنا إلا التقدم بالشكر الجزيل إلى كل الأقلام المبدعة التي شاركت في المسابقة  وعملت على إنجاح هذه المبادرة .

  الفائزون:

الفائز بالجائزة الأولى و قدرها 750 يورو: الأستاذ محمد اوالطاهر عن مقالته ” إشكالية المجتمع المدني في ظل الحراك العربي: بين سلطة السياسة وسلطة الثقافة”.

‎الفائز بالجائزة الثانية و قدرها 500 يورو: الأستاذ فؤاد مسعد عن مقالته ” المجتمع المدني في مرحلة ما بعد الحراك العربي”.

‎الفائز بالجائزة الثالثة و قدرها 300 يورو: الأستاذ عصام العدوني عن مقالته ” المجتمع المدني والحراك العربي: المفهوم والخلفيات والأدوار”.

‎الفائز بالجائزة الرابعة و قدرها 100 يورو: الأستاذ يونس بلفلاح عن مقالته ” أي مجتمع مدني في ظل الحراك العربي؟ قراءة في الخلفية، الإمكانات والآفاق”.

‎الفائز بالجائزة الخامسة و قدرها 100 يورو: الأستاذ نبيل على صالح عن مقالته ” المجتمع المدني العربي مقاربة نظرية لدور وفاعلية منتظرة “.

‎الفائزة بالجائزة السادسة و قدرها 100 يورو : الأستاذة مي نصري عن مقالتها ” دور المجتمع المدني في التحولات العربية”.

‎الفائز بالجائزة السابعة و قدرها 100 يورو: الأستاذ سفيان خرازي عن مقالته ” المجتمع المدني، نظرة فيما فات وفيما هو آت”.

‎الفائز بالجائزة الثامنة و قدرها 100 يورو: الأستاذ عياد أحمد البطنيجي عن مقالته فرص تغلغل “المجتمع المدني في صيرورة الحراك العربي”.

‎الفائزة بالجائزة التاسعة و قدرها 100 يورو: الأستاذة جميلة بركاوي عن مقالتها ” أي مجتمع مدني في ظل الحراك العربي؟”.

الفائز بالجائزة العاشرة و قدرها 100 يورو: الأستاذ محمد فتحي السيد زوين طره عن مقالته ” أي مجتمع مدني في ظل الحراك العربي”

نهنئ الفائزين ونعلمهم أن منبر الحرية  سينشر المقالات الفائزة على صفحته الرئيسية.  وسيتوصل الفائزون بالإضافة إلى جائزتهم المالية بشواهد تقديرية كما أنهم مدعوون كضيوف شرف في المؤتمرات والندوات والفعاليات التي ينظمها منبر الحرية في أنشطته المستقبلية.

اسرة تحرير"المدنية" تبارك للزميل مسعد بهذا الفوز وتتمنى لكم مزيدا من النجاحات في حياته المهنية والعملية.