في أغرب الغرائب.. مدراء إدارات بمحافظة أبين يلغون قرار المحافظ بوثائق رسمية

المدنية أونلاين/نظير كندح/خاص:

في خطوة غريبة، أقدم عليها مدير عام مديرية زنجبار سالم عكف ومدير صحة زنجبار عبدالقادر باجميل وبصورة غرائبية لم تحدث من قبل أصدرا قرارات إدارية بإلغاء قرار محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم الخاص بتعيين د. شهناز اليزيدي نائبة مدير مستشفى زنجبار.

مؤكدين في قراراتهم أن المحافظ ألغى قرار التعيين دون إبراز القرار المزعوم.

وهذا ما أثار علامات إستفهام كثيرة لدى المجتمع الأبيني بأن وراء الأكمه ماورائها .. وإلا ماذا يعني قرار مدير عام مديرية زنجبار بإلغاء قرار المحافظ دون الرجوع لمدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة د/ جمال أمذيب المعني الأول بأمر كهذا ..؟!

كما أن تصريح مدير صحة زنجبار - المنشور في مواقع التواصل الإجتماعي مساء اليوم الجمعة - يؤكد فيه " باجميل " على صحة مانشره الموقع قائلاً: أن المحافظ ومدير عام الصحة بالمحافظة لم يستشيرانه في قضية التعيين .. وكأنه مسؤولاً عنهما هو لا العكس.

هذا الأمر جعل الشارع الأبيني يتساءل في منصات التواصل الإجتماعي: هل " باجميل " مشرف على المحافظ أو أن المحافظ ضعيف الشخصية ..؟!

أنظر عزيزي القارئ إلى هذه الثلاثة الوثائق وأحكم بنفسك :

1 - قرار مدير عام مديرية زنجبار يؤكد فيه أن المحافظ ألغى قراره دون إظهار قرار المحافظ بالإلغاء ..!!

2 - رسالة من " باجميل " موجهه لمديرة مستشفى زنجبار د/ سيله خميس بعدم التعامل مع د/ شهناز اليزيدي كنائبة رغم أنها باشرت عملها وفق قرار المحافظ ولجنة الإستلام والتسليم ..!!

3 - توقيع مدير صحة زنجبار " باجميل " على قرار الإستلام والتسليم وعدم إعتراضه .. ولكنه إنقلب على المحافظ وعلى توقيعه نفسه بالموافقه ..!!

ونتساءل بعفوية :

لماذا كل هذا التكالب على الشرفاء وإعلان الحرب الشرسة ضد " دكتورة " ناجحة لأنها ليس لها سنداً يحميها من جهالات الآخرين ..؟!

الجدير ذكره أن مدير عام مديرية زنجبار لا يحق له قانوناً تجاوز مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ولكنَّه فعلها، كما أن مدير صحة زنجبار " باجميل " لا علاقة له بالصحة أصلاً كونه أحد كوادر الرياضة لا الصحة .. وهذه من غرائب العصر.