وزير الداخلية يهنئ كافة منتسبي الوزارة والوحدات الأمنية بمناسبة حلول العام الجديد 2020م

المدنية أونلاين_المهرة

هنأ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد بن أحمد الميسري، منتسبي الوزارة والأجهزة والوحدات والمصالح الأمنية قيادة وضباط وصف وجنود، بمناسبة حلول العام الجديد 2020م.

وعبر معالي الوزير عن تمنياته لكافة منتسبي الوزارة التوفيق والنجاح في كل المستويات والصعد والمضي قدما في تأدية الواجب الأمني بأمانة مسؤولية.

وأشار إلى أنه يقع على عاتق رجال الأمن الأبطال، الذود عن أمن الوطن والمواطن، وحماية مكتسباته وإنجازاته، على كافة الصعد والمجالات، سائلا الله العلي القدير أن يكون العام الجديد عام مليئا بالخير والتعافي والانتصارات وتحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني في استعادة الدولة وبناء الدولة اليمنية المدنية الحديثة تحت راية الشرعية الدستورية بقيادة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والقضاء على الانقلاب.

وأشاد معالي الوزير بتضحيات وبطولات ونجاحات الأجهزة الأمنية خلال العام 2019م، مشيرا إلى أن قيادة الوزارة تتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات في العام الجديد.

ودعا الوزير كافة منتسبي الوزارة والأجهزة الأمنية، إلى التحلي بمزيد من الانضباط في العمل بما يساهم في تحسين الوضع الأمني وضبط الخارجين عن القانون.

وحث معالي الوزير منتسبي الوزارة بالابتعاد عن العنصرية والجهوية والمناطقية والانطلاق نحو ترسيخ العمل المؤسسي الذي يؤسس لبناء مؤسسات خالية من العمل المليشاوي الذي لايخدم سواء الأحقاد التي تعد من آخر مراحل الفشل.

وأكد الوزير الميسري أنه لا بديل عن مؤسسات الدولة إلا الفوضى والخراب والاحتراب، مشددا أنه لن يتم السماح أن تتحول مؤسسات الدولة إلى مليشيات خارج النظام والقانون.

وأكد معالي الوزير أنه ينظر إلى الجميع بنظرة الأب والقائد الذي يقدم النصح والحزم معآ نحو بناء مؤسسة أمنيه ولائها لله والوطن والشعب.

وبين أن الداخلية تعي كل الصعوبات التي تواجه منتسبي الوزارة اليوم في ظل هذه الظروف الصعبة، ونعمل جاهدين لحلحلة كل الاشكاليات التي طرأت بفعل الأحداث الأخيرة.