تعز: لجنة التنسيق المشتركة بين الجيش والأمن تلتقي قيادات الألوية والوحدات العسكرية

المدنية أونلاين_خاص

عقدت اللجنة المشتركة، صباح اليوم الخميس، لقاء موسعا بقيادات وضباط في اللواء ١٧ مشاة واللواء الخامس رئاسي واللواء ١٤٥ وضباط في الشرطة العسكرية.

وترأس اللقاء العميد عبده البحيري رئيس لجنة التنسيق وعضوية مساعد مدير عام شرطة محافظة تعز لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي والمساعد لشؤون الأحياء السكنية العقيد سمير الأشبط ومدير إدارة القيادة والسيطرة العقيد محمد حمود اليوسفي.

وخلال اللقاء شددت اللجنة التنسيقية التي شكلت بتوجيهات من قائد المحور ومدير عام عام شرطة محافظة تعز، على ضرورة توحيد الجهود، والتنسيق بين الجيش الوطني ورجال الأمن، ورفع الحس الأمني والتحلي باليقظة التامة لمواجهة الأخطار التحديات والتغلب على كافة الصعوبات والمعوقات.

وأكدت اللجنة على ضرورة التنسيق بين الأجهزة الأمنية والجيش الوطني من خلال التقدير والاحترام المتبادل، والتعاون في أداء المهام وتبادل المعلومات بين الجيش والامن.

مؤكدين على أهمية التكامل بين رجال الجيش والأمن من خلال الدعم والإسناد وتبادل الخبرات، داعيين في ذات الوقت جميع الأفراد على ضرورة تمثيل الدولة والظهور بمظهر لائق وتجسيد ذلك من خلال حسن التعامل مع المواطنين، وملاحقة المجرمين وضبط الجريمة والإلتزام بالتعليمات العسكرية والألتزام بالزي العسكري أثناء أداء الواجب.

وعبر قادة الجيش الوطني وقيادات الشرطة المشاركين في الإجتماع على سعادتهم بتشكيل هذه اللجنة والتي تهدف إلى توحيد الجهود وتبادل الخبرات والعمل بروح الفريق الواحد من أجل حفظ الأمن والسكينة العامة ولما فيه المصلحة العامة في المحافظة.

حضر اللقاء عقيد عبدالله سعيد الوهباني مدير إدارة شرطة المظفر والعقيد ركن عبدالله المجزفي مستشار قائد اللواء الخامس حرس رئاسي والمقدم طه البركاني أركان حرب شرطة الدوريات وأمن الطرق والرائد محمد الشريعي نائب ركن استخبارات اللوء ١٧ مشاه والرائد موسى العامري ركن استخبارات اللواء ١٤٥ والنقيب رفيق غلاب ضابط الأمن والنظام وعددا من القيادات العسكرية ومدراء أقسام الشرطة.