الوزير نايف البكري يعزي اسرة الكابتن قاسم شندق

المدنية أونلاين_عدن

اجرى معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري اتصال هاتفي بأولاد الشخصية الاجتماعية، فقيد الرياضة الكابتن قاسم شندق الذي وافته المنية في العاصمة المؤقتة عدن يوم امس الأول بعد مسيرة رياضية حافلة كان المتوفى خلالها من ابرز اللاعبين والمدربين في نادي شمسان الرياضي، قبل ان يتراس مجلس ادارة نادي الروضة بالقلوعة عقب إعادة الاعتراف به اواخر القرن الماضي.

وفي الاتصال عبر الوزير البكري عن تعازيه القلبية الحارة لأولاد وأسرة الفقيد، مشيدا بما قدمه قاسم شندق للرياضة الوطنية التي كتب على كل سطورها لاعبا، ومدربا، واداريا كان لعمله الاثر المتميز في تطوير الرياضة، او من خلال خدمة الوطن والمواطن في مختلف الوظائف الحكومية التي شغلها في عدن وباقي المحافظات.

وقال الوزير نايف البكري ان الفقيد قاسم شندق من اوائل المقاومين الذين هبوا للدفاع عن مدينة عدن، مذكرا بالأدوار الكبيرة التي قام بها في ملحمة التصدي للغزو الحوثي في حرب 2015م.

من جانبهم، عبر اولاد الفقيد عن تقديرهم لمعالي الوزير نايف البكري على اهتمامه وحرصه على الاتصال بهم شخصيا لتقديم واجب العزاء، شاكرين كل ما يقوم به معاليه من مساهمة واضحة في خدمة ورعاية الرياضة والرياضيين الذين خدموا الرياضة والوطن.