تعز: جنازة مهيبة لجثمان الشهيد الجندي "الحسين القاضي" وقائد المحور يؤكد المضي على درب الشهداء

المدنية أونلاين/خاص:

شيعت جموع غفيرة من أبناء تعز، اليوم الخميس، جثمان رئيس اتحاد طلاب اليمن - جامعة تعز، الشهيد الجندي الحسين القاضي إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء.

وشارك في تشييع الجثمان قائد محور تعز قائد اللواء 145 مشاه اللواء الركن خالد فاضل وعدد من المسؤولين وقيادات الجيش الوطني في المحافظة.

وعبر اللواء فاضل عن تعازيه الحارة لأسرة واقارب الشهيد وأبناء القوات المسلحة.. مشيداً بمناقب الشهيد وبطولاته التي سطرها دفاعاً عن المحافظة في مختلف الجبهات. وقال: "إن الشهيد القاضي كان علماً من الأعلام ومن الرجال الأوفياء الأبطال".

وأضاف "نحن جميعاً على الدرب سائرون، على درب الشهداء الذين سالت دماؤهم الزكية الطاهرة في كل المحافظات في عدن وفي الساحل الغربي وفي مأرب وفي البيضاء وفي صعدة وفي لحج وفي كل ميادين البطولة والشرف".

وأكد بأن هذه التضحيات التي يبذلها اليمنيون تهدف إلى رفض الاستعباد وتحقيق الحرية ضد ميليشيا الحوثي الإيرانية التي هدمت اليمن ومزقت نسيجه الاجتماعي بتعبئتها الطائفية والمناطقية والعنصرية، في وقتٍ كان اليمنيون قبل انقلاب هذه الميليشيات إخوة لا يفرقهم شيء.

وحذر فاضل من الانجرار خلف هذه الدعوات الطائفية والمناطقية والسلالية النتنة التي تتبناها ميليشيا الحوثي، والتمسك بالإخاء وتوحيد الصف والاحتشاد خلف الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

ودعا اللواء فاضل أبناء القوات المسلحة ورجال اليمن وأحراره إلى الالتفاف خلف الشرعية والانتصار لأهدافها والحفاظ على أمن اليمن وسيادته وكرامته وبناء دولته الاتحادية التي اتفق عليها اليمنيون جميعاً.

واكد اللواء فاضل بأن دماء الشهداء الطاهرة الزكية ستروي وتنبت شجرة الحرية والكرامة وصيانة اليمن الجمهوري وإعادته إلى حاضنته العربية بعيداً عن الأطماع الفارسية الإيرانية.

مجدداً اهتمام القيادة السياسية بأسر الشهداء وأبناءهم الذين ستدون أسماؤهم بأحرف من نور في سفر التاريخ وستدرس تضحياتهم للأجيال القادمة جيلاً بعد جيل.