الناخبي في العناية المركزة..ومنصور ينفي معلومات متداوله حول تعرضه لحالة تسمم

متابعات

نفى الصحفي المعروف أنيس منصور,ما تداولته بعض وسائل الإعلام بشأن إعطاء أمين عام الحراك الجنوبي عبدالله الناخبي,كمية من السم في وجبة غداء من قبل جهه سياسية,وقال إن ما نُشر غير صحيح.

 

 وكانت بعض المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي قد نشرت خبرا زعمت فيه أن مرض الناخبي قبل يومين من عيد الأضحى والذي أُدخل على إثره عدة مستشفيات كان بسبب إعطائه كمية من السم في وجبة غداء من جهه سياسية لم تحددها هذه المواقع.

 

وقال أنيس منصور وهو مدير مكتب الناخبي,إن أمين عام الحراك الجنوبي مصاب بالسكر منذ ست سنوات ويتعاطى شهريا علاج لهذا المرض لكن السكري ارتفع فيه بشكل مفاجئ,وهو ما أدى إلى نقله إلى عدة مستشفيات.

 

وألمّ المرض بالناخبي قبل يومين من عيد الأضحى نقل على إثره من يافع حيث يسكن هناك إلى أحد مستشفيات لبعوس ثم إلى محافظة البيضاء,قبل أن يضطر أولاده إلى نقله إلى العاصمة صنعاء وإدخاله مستشفى جامعة العلوم والتنكولوجيا بسبب عدم تحسن حالته وتماثله للشفاء.

 

 ولا يزال الناخبي وهو عضو اللجنة الفنية للحوار الوطني,يرقد على سرير المرض بمستشفى جامعة العلوم.

 

وكان الأستاذ عبدالوهاب الانسي,أمين عام الإصلاح والحائزة على جائزة نوبل للسلام الناشطة توكل كرمان وعدد من أعضاء اللجنة المركزية بالحزب الاشتراكي,بالإضافة إلى المحامي خالد الانسي وعدد آخر من شباب الثورة قد زاروا الناخبي إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية,كما اتصل به رئيس الجمهورية لتفقد حالته.

صحيفة المدنية وموقع المدنية اونلاين يتمنيان للناخبي الشفاء العاجل.