أركان حرب محور تعز يزور الجبهات المشتعلة شرق المدينة ويثني على انتصارات أبطال الجيش الوطني

المدنية أونلاين_خاص

قام العميد عبد العزيز المجيدي اركان حرب محور تعز، قائد اللواء 170 دفاع جوي، بزيارة الى مناطق العريش والقحفة شرق مدينة تعز التي تشهد مواجهات ساخنة بين أبطال الجيش الوطني ومليشيات الحوثي الانقلابية اليوم بعد محاولات للمليشيات التقدم إلى مواقع الجيش الوطني للاطلاع على سير المعارك.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قائد القطاع السادس باللواء 22 ميكا العقيد عبدالحكيم الشجاع وعدد من القيادات العسكرية والميدانية قام العميد المجيدي بالتنقل بين الخنادق وخطوط التماس المطلة على جبهة العريش ودار عبد الرقيب والقحفة التي تم استعادتها وتكبيد الحوثيين خسائر فادحة في الارواح والمعدات العسكرية وآسر 3 من عناصر المليشيات.

 

وخلال الزيارة التقى العميد المجيدي بأبطال الجيش الوطني في الخطوط الامامية وأثنى على بطولاتهم الأسطورية في التصدي وإحباط المحاولات البائسة للمليشيات لتحقيق انتصارات وهمية للاستمرار في مسلسل الزيف والخداع للزج بالمغرر بهم إلى المحرقة.

 

وخاطب العميد المجيدي أبطال الجيش الوطني بالقول أنكم تقفون شامخين على أسوار تعز بعزة وكرامة لحمايتها من همجية المليشيات والنصر حليفكم ليس اليوم فقط ولكن كل يوم تلقنون هذه المليشيات دروسا قاسية في الهزيمة لن ينسوها على مر التاريخ.

 

وقال : نقبل رؤوسكم لأنكم لا تلتفتون إلى الوراء والمهاترات التي تسعى للنيل منكم وإحباط هممكم الشامخة تاركين كل هذه الادعاءات التي تحاول الإساءة إلى الجيش الوطني وراء ظهوركم لأنكم تهتمون بحماية تعز وتحرير تعز وتحقيق النصر المؤزر بمشيئة الله ونصره لكم.

 

مضيفا : نحن فخورين بكم ايها الابطال الاشاوس وانتم تسطرون اروع الملاحم البطولية وبابسط الإمكانيات والجميع يدرك أن هذه المليشيات كانت في وسط المدينة وتم إزاحتها إلى أطرافها حتى حقيق النصر العظيم والاحتفال باليمن كل اليمن لأننا واثقون بالله وبكم يا حماة الديار والعرض والارض لاستكمال درب التحرير  الذي خطه شهدائنا الأبرار بدمائهم الزكية.

 

وقال مخاطبا الجميع نحن اليوم بحاجة ماسة الى اصطفاف وطني موحد والعبور فوق الخلافات للالتفاف حول قضيتنا المصيرية وهي تخليص وطننا من عصابة الشر والدمار وان نكون يدا واحدة هدفنا واحد القضاء التام على هذه العصابة الاجرامية الذين لاعهد لهم ولا ملة.

 

وأكد أركان حرب المحور إننا سنفتح في الأيام القادمة صفحة جديدة للنصر والبطولات ودحر هذه المليشيات إلى مزبلة التاريخ.

 

من جهتهم عبر المقاتلون في الجبهات الأمامية عن سعادتهم الغامرة بهذه الزيارة في المتارس وثكنات الدفاع عن تعز مؤكدين العهد بهزيمة المليشيات وتطهير كل شبر من دنسها والاحتفال بالنصر الكبير.