يمنيون يستعدون لتدشين حملة سوا نبنيها لدعم تنفيذ مخرجات الحوار اليمني في كل المدن

المدنية/ صنعاء:

يستعد مجموعة من الشباب اليمني المستقل تدشين حملة إعلامية  لدعم مخرجات الحوار الوطني  ودعم الرئيس اليمني عبده منصور هادي  لتنفيذها تحت شعار سوا نبنيها.


وقال عبدالجليل اليتيم  رئيس اللجنة حملة سوا نبنيها  ان الحملة التي من المقرر البدا فيها خلال الشهر القادم ستركز على دعم مخرجات الحوار  الوطني  التي  كانت محل إجماع كافة القوى السياسية  والتي ستكون نواة  للدولة المدنية الحديثة  الاتحادية .


 وأضاف اليتيم ان الحملة  تعني الوطن اليمني  ولا تعني اي حزب او طائفة ،  أو جماعة إذا من المفترض ان تتكاتف الجهود لأجل إنجاحها لما فيه مستقبل اليمن الواعد.


ولفت إلى من أهداف الحملة الإسهام الميداني في دعم مخرجات الحوار وايجاد هيئة رقابية لمكافحة الفساد والإرهاب وحمل السلاح وإيجاد مشاريع شبابية عاجلة تمتص جزءا من البطالة ونبذ الكراهية والعنصرية  عن طريق الدعوة الى المحبة والإخاء .


وطالب اليتيم من كافة القوى المدنية وخاصة منظمات المجتمع  المدني  التواصل مع  الحملة لأجل المشاركة فيها طوعيا في كل محافظة يمنية ، حيث سيتم نزول  لجان الى كل محافظة لأجل تدشين الحملة وعمل دورات تدريبه بهذا الخصوص .


وأشار ان حملة سوا نبنيها ستبدأ بحفل كبير في صنعاء وستنتهي بحفل  أيضا بحضور شخصيات  سياسية وثقافية وأدبية  ودبلوماسية  محلية ودولية.