برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ محافظة تعز وحضور نائب الوزير تعز تدشن مباريات كاس 26 سبتمبر

المدنية اونلاين ـ‘ تعز

دشن نائب وزير الشباب والرياضية عصر اليوم المباراة الافتتاحية لبطولة كأس السادس والعشرين من سبتمبر التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة في المحافظة برعاية من وزير الشباب والرياضة ومحافظ محافظة تعز .

وتشارك المباراة الاولى فريقا الاهلي والرشيد في ملعب الشهداء شرقي المدينة وذلك بمناسبة احتفالات المحافظة بالذكرى الـ 56 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة . واشاد نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه بما تشهده محافظة تعز من حراك شبابي في مختلف الانشطة الرياضية .

الى ذلك التقى نائب وزير الشباب والرياضة اليوم في ديوان عام محافظة تعز وكيلي المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي والاستاذ محمد عبد العزيز الصنوي .

وناقش اللقاء واقع الرياضة في المحافظة وتداعيات الحرب التي فرضتها مليشيا الانقلاب على المؤسسات والمنشآت الرياضية وسيبل النهوض بالانشطة الشبابية والرياضية .

واستعرض الوكيل المخلافي ماتشهده تعز من جهود دؤوبة تبذلها السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة الدكتور امين احمد محمود في اتجاه فرض حضور وهيبة الدولة وتطبيع الحياة وتنمية الانشطة الشبابية واعادة ترميم وتاهيل المنشآت الرياضية .

من جانبه اكد الوكيل الصنوي أن تعز اثبتت مقدرتها وبامكانيات محدودة على تجاوز الكثير من اثار الحرب والاتجاه صوب تنمية وتطبيع الحياة في مختلف المجالات . وكان نائب الوزير اطلع خلال زيارة لمقر نادي الصقر الرياضي برفقة الوكيل الصنوي ، اطلع على حجم الاضرار التي سببتها حرب المليشيا الانقلابية على المنشآت الرياضية .

حضر اللقاء و التدشين مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ايمن المخلافي ومدير عام التدريب في وزارة الشباب والرياضة سعد العامري .