سالمين يتفقد موقع محطة كهرباء عدن الجديدة

المدنية أونلاين_عبدالسلام هائل_عدن

 

التقى القائم بأعمال محافظ محافظة احمد سالم ربيع علي صباح اليوم باعضاء اللجنة الفنية والهندسية التابعة لمؤسسة الكهرباء والخاصة بالتهيئة لتنفيذ مشروع محطة كهرباء عدن الجديدة (٢٦٤) ميجاوات والتي وجه فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورعى التوقيع على الاتفاقية الخاصة بهذا الشأن.

 

واطلع القائم بأعمال المحافظ احمد سالمين من المهندس أمجد محمد مانا نائب مديرعام مؤسسة الكهرباء لشؤن التوليد والمهندس محسن سعيد مدير التوليد على مستوى الانجاز في جرد وحصر مواد الصيانة والمعدات المتهالكة ونسبة انجاز أعمال رفعها ونقلها من داخل الارضية والموقع المخصص لانشاء محطة كهرباء عدن الجديدة.

 

وأكد اعضاء اللجنة انجاز نسبة كبيرة ولم يتبق إلا القليل رغم وجود شبكة متكاملة تحت الارض من منظومة المياه، وايضا شبكة منظومة تزويد محطة الحسوة بالوقود من ميناء الزيت ما عمل على اطالة فترة اعمال الازاحة والنقل للمواد القديمة من الموقع لبعض الوقت.

 

وحث القائم بأعمال المحافظ على سرعة انجاز ما تبقى في اسرع وقت ممكن ليتسنى تسليم الموقع للشركة المنفذة.

 

على صعيد متصل، قام القائم بأعمال المحافظ بجولة استطلاعية للموقع وفي حرم محطة الحسوة الكهروحرارية، موجها بمنع اخراج أي مواد الى خارج المحطة قبل ان تستكمل عملية الجرد والحصر وتكثيف الحراسة الامنية على حوش المحطة.