القائم بأعمال محافظ عدن يدشن حملة نظافة بصيرة

المدنية أونلاين_عبدالسلام هائل_عدن

دشن القائم بأعمال المحافظ اليوم حملة النظافة الشاملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بمديرية صيرة بمشاركة عدد من البوابير الكبيرة والغرافات وفريق عمل اضافي.

 

وقد طاف القائم بأعمال المحافظ يرافقه المهندس قائد راشد مدير عام صندوق النظافة والتحسين وخالد سيدو مدير عام مديرية صيرة بعدد من الاحياء والاسواق القديمة ومنها سوق الباز وسوق الخضار وسوق الصيد بوسط مدينة كريتر، بالاضافة الى شارع المتحف والشوارع الخلفية ومنفذ السايلة بجوار مجمع البنوم، حيث اطلع على اعمال الكنس والبرش وتجميع ورفع القمامة واعمال النظافة الاخرى.

 

وحث القائم بأعمال المحافظ على الاهتمام الأعمال اليومية للنظافة ورفع كل مايشوه جمال مدينة عدن من اتربة ومخلفات بناء, كما حث المواطنين على التعاون مع عمال النظافة في عدم رمي اكياس الزبالة للجليات والشوارع العامة.

 

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على الاهتمام بقطاع النظافة للحفاظ على جمال مدينة عدن كعاصمة للوطن تحظى بدعم ورعاية القيادة السياسية ممثلة بالاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي لاسيما توجيهاته للحكومة بسرعة انزال مناقصة لشراء سيارات ومعدات للنظافة.

 

من جانبه أوضح المهندس قائد راشد مدير عام صندوق النظافة بأن الحملة ستستمر الى جانب العمل اليومي وفي كل مديريات العاصمة عدن, مؤكدا اصرار قيادة وعمال وكوادر الصندوق على مواصلة العمل بوتيرة عالية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الصندوق. 

 

واضاف قائلا: ولكن وبدعم القيادة والحكومة والقائم باعمال المحافظ سنتجاوز كل الصعاب ان شاء الله خصوصا ونحن متفائلون بتعاون ودعم الحكومة في توفير المعدات والسيارات اللازمة لتفعيل وتطوير وتحسين عمل النظافة وبشكل مستديم.