اللواء الرابع مشاة جبلي يقر خطط تقدم قتالية وتدريبيه جديدة ويدشن عمل الورش والمعامل

المدنية أونلاين_خاص

عقد العميد أبو بكر الجبولي قائد اللواء الرابع مشاة جبلي، أمس، بمقر قيادة اللواء في طورالباحة لحج اجتماعا هاما بقيادات اللواء وقادة الجبهات القتالية في نطاق تمركز اللواء ووحداته المساندة.

 

ونقل قائد اللواء, لقيادات اللواء وقادة الجبهات تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن, ونتائج لقائه الأخير بفخامة رئيس الجمهورية في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وأكد حرص رئيس الجمهورية على بناء جيش وطني وفق أسس وطنية منظمة وبما يحقق انجازات على الأرض وتطهير ما تبقى من الوطن من بقايا الشرذمة الانقلابية.

 

وأقر الاجتماع خطط جديدة لاستكمال تحرير المناطق في قطاع جبهات اللواء واستكمال إعداد التجهيزات اللازمة للتقدم وتأمين ما تم تحريره خلال الأيام الماضية.

 

وتطرق الاجتماع لاستكمال تدريب كتيبتين وتدشين المرحلة الثانية من برنامج العام التدريبي القتالي خلال أيام ليواكب الأعمال القتالية في الميدان وبصورة احترافية وأكثر فاعليه.

 

في السياق دشن قائد اللواء العمل في معمل خياطة المهمات العسكرية (الميري) الخاص باللواء وممول منه، وكذلك تدشين العمل في ورشة صيانات المركبات بعد رفدها بمعدات عمل متنوعة، وكذلك تدشين العمل في وحدة الخراطة التابع لورشة صيانة الأسلحة، وتدشين الإنتاج في المخبز (الفرن) داخل اللواء.

 

كما اطلع قائد اللواء من ركن التسليح على المعدات والأسلحة الجديدة التي تم شراءها لرفع الجاهزية القتالية في اللواء.