بحضور وكيل المحافظة وعدد من المسئولين.. فتيات مديرية المعلا يتوجن ابطالا لعدن وصيرة وصيفا

المدنية/عدن/ محمد احمد النعماني:

توج فريق مديرية المعلا للفتيات ابطا لا لمحافظة عدن في الكرة الطائرة بعد تغلبهن على منتخب مديرية صيرة بشوطين مقابل شوط واحد في نهائي دوري كرة الطائرة الذي اقيم في ثانوية باكثير بكريتر والذي  نظمه مكتب التربية والتعليم لمديريات محافظة عدن بحضور الاخوة/ نائف البكري وكيل محافظة عدن وسالم مغلس مدير مكتب التربية والتعليم  وعزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة  وعوض مبجر الامين العام للمجلس المحلي لمديرية صيرة والاستاذه/ نوال اوراس مديرة انشطة الفتيات بالتربية والتعليم وانصاف السقاف مديرة ثانوية اكتوبر للبنات وعدد من المسئولين.


وعلى هامش اختتام البطولة اقيم مهرجان كرنفالي بديع قدمته طالبات ثانوية باكثير باعداد ادارة  التربية والتعليم في محافظة عدن نال اعجاب الحا ضرين.


وفي نهاية المهرجان قام وكيل المحافظة/ نائف البكري ومعه  الضيوف بتكريم مديرية المعلا بكاس البطولة وفريق مديرية صيره بكاس الوصيف.


 هذا وكان وكيل المحافظة بعدن الاخ/ نائف البكري قد القى كلمة في حفل الاختتام بالحاضرين عبر عن سعادته باحياء هذا النشاط الرياضي وثمن دور التربية والتعليم بمحافظة عدن في خلق اجواء رياضية تنافسية للطلاب والطالبات في مختلف مدارس عدن كما اشاد بنجاح بطولة المدارس للفتيات وماشاهده من كرنفال فني رائع في ثانوية باكثير.


 وأكد الوكيل دعم السلطة المحلية لهذه النشاطات  المدرسية وتقديم كل مايلزم من اجل استمراريتها.


 من جانبه رحب الاستاذ/ سالم مغلس مدير مكتب التربية بمشاركة وكيل المحافظة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في اختتام بطولة الفتيات للكرة الطائره.


 مشيرا الى ان هذه البطولة تاتي ضمن نشاط مكتب التربية والتعليم للاهتمام برياضة المدارس وعبر مغلس عن سعادته بنجاح البطوله.


  وأكد المغلس في ختام كلمته على ان عدن كانت الرائده في مثل هذه الانشطه وستعود الى مكانتها مهما حاول البعض تعكير الاجواء في عدن لكننا جميعا سنقف يدا واحدة ضد من يحاول النيل بسمعة محافظة عدن حتى تبقى محافظة عدن الرائده والقدوه في الامن والاستقرار وقيام الانشطه بمختلف الفعاليات الرياضيه والثقافيه والعلمية.