"العميد الأديمي" يزور المقاتلين الأبطال في جبهة الأحكوم جنوبي شرق تعز

المدنية أونلاين/خاص:

قام قائد اللواء السابع مشاة جبلي، بمحور طور الباحة، العميد "شعيب الأديمي" اليوم الإثنين بزيارة عيدية للمقاتلين الأبطال في مواقع جبهة الأحكوم جنوبي شرق محافظة تعز.

ونقل "العميد الأديمي" في الزيارة التي رافقه فيها المقدم يونس نعمان، قائد جبهة الاحكوم ، إلى قادة المواقع والمقاتلين تحيات وتهاني قيادة محور طور الباحة، مشيداً بما يقدمونه في مواقع العزة والكرامة، مذكراً إياهم بالبطولات والتضحيات التي قدموها مترحماً على شهداء وجرحى الجبهة ومنهم قائد الجبهة قائد مقاومة الحجرية الشهيد العقيد "عبده نعمان الزريقي".

وشدد على أهمية الجاهزية القتالية والاستعداد لأي طارئ، ورصد تحركات العدو والتعامل مع أي موقف بحنكة واقتدار كما هو معهود من كل أبطال الجبهة، مؤكداً أن جبهة الأحكوم بصلابتها وصلابة أفرادها ومن أول طلقة جرّعت العدو الحوثي الهزائم وتعد من أكثر الجبهات التي استنزفت المليشيات.

من جهتهم عبر الأبطال المرابطون عن شكرهم للزيارة مطلعين العميد الأديمي على المستجدات الميدانية والتحركات الأخيرة للعدو على امتداد الجبهة، مؤكدين جاهزيتهم واستعدادهم القتالي الدائم في خوض المعركة ضد تلك المليشيا الكهنوتية الباغية.