رئيس اللجنة الوزارية المكلفة يزور فرع صندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن

المدنية أونلاين/

بتكليف من معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، قام وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية رئيس اللجنة الوزارية المكلفة بتقييم أوضاع فروع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظات الجنوبية الأستاذ صالح محمود أبو سهيل صباح اليوم بزيارة تفقدية لفرع صندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة استمع وكيل الوزارة رئيس اللجنة من الأخ ماجد أحمد الشاجري مدير عام فرع الصندوق بالعاصمة عدن الى شرح تفصيلي عن أوضاع الفرع والمهام التي ينفذها والبرامج والخطط المستقبلية التي يعكف الصندوق على إعدادها..

وأكد الوكيل أبوسهيل أن قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير الزعوري تولي اهتماما واسعا بصندوق الرعاية الإجتماعية وفروعه في المحافظات الجنوبية كونها الجهة الرسمية التي تقدّم خدمات الرعاية الإجتماعية للفئات الأشد فقرا، لافتاً أن معالي الوزير دائما ما يدعو الى زيادة أعداد المستفيدين من الرعاية الإجتماعية، نظراً لزيادة رقعة الفقر نتيجة الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تواجهها بلادنا.

كما اطّلع وكيل الوزارة على نشاط أقسام وإدارات الصندوق، مشيداً بانضباط الموظفين في العمل وحسن الأداء، مقدماً لهم الشكر والتقدير. 

من جانبه أوضح مدير عام فرع صندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن ماجد أحمد الشاجري إن الصندوق يقدّم خدماته لما يقارب (50000) مستفيد من مختلف مديريات العاصمة، مشيراً إلى أن هناك أكثر من 10300 في قائمة الإنتظار لم يتمكن الصندوق من اضافتهم وأشاد الشاجري بالدور والدعم الذي يوليه معالي الوزير الزعوري للصندوق ومساعيه المتواصلة في استيعاب الآلاف من الذين هم بحاجة ماسة لخدمات الرعاية الإجتماعية، وتذليله لمجمل الصعوبات التي يواجهها الصندوق.

كما أكد الشاجري إن الصندوق يُحضى أيضاً بإهتمام من قِبَل محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس من خلال تواصله المستمر وتسهيله لكل الأعمال والمهام التي ينفذها الصندوق.