لقاء قيادة مجلسي تنسيق اللجان الشعبية والوجاهات بقيادة السلطة المحلية م/صيرة

المدنية:مياد خان

التقى صباح اليوم السبت قيادة مجلس تنسيق اللجان الشعبية بمديرية صيرة ومجلس الوجاهات الإجتماعية بقيادة السلطة المحلية في مديرية صيرة والمتمثلة بمأمور المديرية الأستاذ عبدالملك عامر وأمين عام المجلس المحلي في المديرية الاستاذ عوض مبجر .

 

حيث قدمت قيادة مجلس تنسيق اللجان الشعبية في المديرية ومجلس الوجاهات الاجتماعية مشروع تصور أولي لتظافر كل الجهود بين اللجان الشعبية ومجلس الوجهاء ومنظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية في المديرية لوضع حد لتلك الظواهر اللاأخلاقية التي تمر بها المديرية خلال الفترة الأخير والتي باركها محافظ المحافظ المهندس وحيد علي رشيد.

 

تم الاتفاق في اللقاء بين قيادتي مجلس تنسيق اللجان الشعبية ومجلس الوجهاء مع قيادة السلطة المحلية في المديرية على عقد لقاءات بين كافة الأطراف من أحزاب سياسية وحراك جنوبي ومنظمات المجتمع المدني للخروج برؤية وحلول عاجلة للحد من تلك الظواهر التي تمر بها المديرية من قطع الطرقات وإقلاق السكينة العامة وإخراج الطلاب من المدارس بالقوة وتعطيل العملية التعلمية من قبل عناصر تخريبية.

 

ومن جهته بارك مأمور المديرية الأستاذ عبدالملك عامر بتلك الجهود التي قدمها مجلسي تنسيق اللجان الشعبية ومجلس الوجهاء مؤكدًا على أهمية تظافر كافة الجهود الشعبية والحزبية والمدنية لوضع الحلول لإنقاذ المديرية من تلك الظواهر.