المشترك يستنكر اعمال العنف التي شهدتها عدن ويدعو قيادات الحراك إلى لقاء عاجل

متابعات

أعربت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة عدن عن ادانتها وستنكارها لاستخدام العنف والقوة في العمل السياسي وكذا ترديد الشعارات والهتافات الداعية الى التفرقة ونشر ثقافة الحقد والكراهية بين أبناء الوطن.

وأكد مشترك عدن في بيان له اليوم الاربعاء على ضرورة تعزيز قيم التصالح والتسامح بشكل عملي ينطلق من الإيمان بالرأي والرأي الآخر وحق الجميع في إقامة الفعاليات السلمية دون قيد أو شرط.

ودعا البيان – تلقى "المدنية" نسخة منه - قيادة الحراك السلمي في محافظة عدن الى اللقاء العاجل مع قيادة مشترك عدن بغرض التنسيق وتفويت الفرصة على الذين يريدون تعكير صفو العلاقات النضالية الحميمة بين مشترك عدن والحراك السلمي منذ انطلاقته يوم 7/7/2012م من ساحة العروض، والحذر واليقظة من دسائس بقايا النظام وتيارات العنف المرفوضة من الجميع.

وطالب البيان الأجهزة الأمنية الى القيام بواجبها في حماية كافة الفعاليات السلمية والحفاظ على دماء وأموال وأعراض المواطنين والسلطة المحلية التحقيق في جرائم القتل التي حدثت مؤخرا في حي السعادة وكريتر وكذا الاعتداء على شباب الثورة ومقرات الأحزاب في عدن وتقديم المتسببين في ذلك الى العدالة سريعاً.

وكانت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة عدن عقدت اجتماعاً استثنائياً عصر اليوم الاربعاء الموافق 13/2/2013م، وقفت من خلاله أمام مستجدات الأحداث المؤسفة التي شهدتها المحافظة يومي 3 فبراير و 11فبراير 2013م.