رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة القاضي فهيم الحضرمي

المدنية أونلاين/

بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد بن دغر، برقية عزاء ومواساة إلى محمد فهيم واخوانه وكافة اسرته، عزاهم خلالها بوفاة والدهم عضو المحكمة العليا القاضي فهيم عبدالله الحضرمي، بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني، والحضور القضائي المتميز في سلك القضاء ومجال القانون والعدالة.

وعبر رئيس مجلس الشورى في برقيته عن بالغ الحزن برحيل القاضي فهيم الذي أفنى حياته مناضلًا من أجل الحق والقانون والعدالة والحرية، رافضًا الانقلاب الحوثي، متصديًا مع رفاقه لجحافله التي حاولت احتلال عدن، متمسكًا بقناعاته الوطنية التي عبرت عن قناعات الآلاف من أبناء عدن واليمن، لافتاً إلى أن الفقيد كان متميزًا بين كونه راهبًا في محراب العدالة وسياسيًا أحب الوطن، ومنحه حياته.

وأضاف "عرف عن القاضي فهيم الحضرمي حياديته في عمله القضائي، وتدرجه في مستوياته المختلفة، وانحيازه إلى جانب الحق، كما عرف عنه الانضباط والصرامة في أداء واجبه"، مشيراً إلى أن الفقيد كان شخصية اجتماعية تعاطت العمل الإنساني والإغاثي والتنموي في تجربة فريدة جمعت بين ممارسة القضاء والقيام بدور اجتماعي بارز.

وأعرب رئيس الشورى عن خالص العزاء والمواساة إلى أسرة وذوي وأصدقاء الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وعظيم غفرانه، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.