رئيس الوزراء يهنئ طاقم عمل فيلم "المرهقون" بالفوز بجائزة دولية

المدنية أونلاين/

عبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عن الفخر والاعتزاز بشباب الوطن وتميزهم الإبداعي، واخرها فوز اول فيلم يمني في مهرجان برلين السينمائي 2023م بجائزة منظمة العفو الدولية.

وقدم رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي مع المخرج الشاب عمرو جمال، التهنئة لجميع طاقم الفيلم، بهذا التتويج في مهرجان عالمي كأكثر فيلم تأثيرا في الجانب الإنساني، وحصوله على ثاني اعلى نسبة تصويت في جائزة الجمهور، مؤكداً أن هذا الفوز يمثل عنوانا بارزا ورصيدا اضافيا يبرهن على ثراء اليمن بالمبدعين والمبدعات في شتى المجالات.

وأشار الدكتور معين عبدالملك، إلى أن الشباب والشابات هم ثروة الوطن الحقيقية ومفخرة اليمن أمام العالم، ويحق لنا ان نفخر بما يحققوه من إنجازات مبدعة، تؤسس لغد افضل وترسم ملامح المستقبل الذي نتطلع ونعمل من أجله.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة ستواصل تقديم كل وسائل الدعم والتشجيع لتعزيز ابداعات المواهب اليمنية الواعدة في مختلف المجالات، باعتبار ذلك استثمار في حاضر ومستقبل الوطن.

بدوره عبر المخرج عمرو جمال عن تقديره لرئيس الوزراء ودعمه المستمر للشباب، مؤكداً الحرص مع زملائه على تقديم المزيد من الابداع، متطرقا الى تجربه العمل في فيلم "المرهقون" والنقاط التي ركز عليها لعرض الجوانب الإنسانية.