رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في وفاة البرلماني الشيخ حسين الأحمر

المدنية أونلاين/

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم الإثنين، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ صادق عبدالله بن حسين الأحمر، واخوانه وكافة آل الأحمر، عزاهم في وفاة مستشار رئيس الجمهورية وعضو مجلس النواب الشيخ حسين عبدالله بن حسين الأحمر الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء.

وأشار فخامة الرئيس في البرقية، إلى مناقب الفقيد الوطنية والنضالية التي جسدها خلال مشوار حياته، مشيداً بمواقفه الوطنية وجهوده الكبيرة في مواجهة المشروع الحوثي الإيراني، والدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة والمكتسبات الوطنية، مؤكداً أن رحيله تمثل خسارة كبيرة على الوطن.

وعبر رئيس الجمهورية، عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم، مبتهلاً للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه وزملاءه أعضاء مجلس النواب الصبر والسلوان.

في السياق، بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر وكافة إخوانه في وفاة مستشار رئيس الجمهورية عضو مجلس النواب الشيخ حسين عبدالله بن حسين الأحمر الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية والنضالية التي جسدها طيلة مشوار حياته، ومواقفه المناهضة للمشروع الكهنوتي الإيراني وإثرائه للحياة السياسية وللعمل الديمقراطي، مؤكداً بأن الوطن خسر برحيله أحد السياسيين البارزين والقادة الشباب.

وعبر نائب رئيس الجمهورية في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأبناء الفقيد وإخوانه وأقارب الفقيد ومحبيه وكافة قبائل اليمن، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.