في حفلها السنوي الرابع..

مدارس "النهضة" الأهلية بأبين تكرم معلميها المبرزين وطلابها المتفوقين

المدنية أونلاين/نظير كندح/خاص:

أقامت مدارس "النهضة" الأهلية النموذجية بأبين، الأربعاء، بقاعة "اللؤلؤة" للمؤتمرات والأفراح بمدينة جعار مديرية خنفر حفلها التكريمي الرابع للمعلمين والطلاب المتفوقين للعام الدراسي 2020م - 2021م والإستعداد لتدشين العام الدراسي 2021م - 2022م.

وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم وزين بألوان الفرح ورقصات وترانيم زهرات وفراشات مدارس "النهضة" ألقى وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالجمهورية أ.محمد حسين الحاج الكلدي كلمةً عبَّر فيها عن سعادته بحضور هذه الفعالية وهو يشهد مستوى التقدم والعطاء في هذا الصرح التعليمي عام بعد عام مايدل على نجاح الإستثمار التعليمي والنتائج الإيجابية التي تنعكس على التفوق في التحصيل العلمي للطلاب والطالبات رغم الظروف والأوضاع الصعبة التي نعيشها.

من جانبه ألقى مدير مدارس "النهضة" الأهلية النموذجية بأبين أ.محمود الحمزة كلمةً رحب فيها بالضيوف، مؤكداً أن إدارة المدرسة قد درجت على إقامة حفلها التكريمي للمعلمين والطلاب المتفوقين سنوياً لإبراز مستوى التميز المحقق في العملية التعليمية بفضل جهود المعلمين والمعلمات، مهنئاً الطلاب المتفوقين على نجاحاتهم.

وقدمت فقرات إنشادية ومشاهد تمثيلية تصور الواقع المعاش ومصاعب وأزمات البلاد الصعبة قدمتها زهرات وشباب مدارس "النهضة" نالت إستحسان وإعجاب الحضور.

كما قدم أيضا ريبورتاج مصور يحوي مسيرة نشاطات وبرامج مدارس النهضة وإنجازاتها خلال العام.

وفي نهاية الحفل قدمت الشهادات التقديرية والهداية التشجيعية للمعلمين المبرزين والطلاب المتفوقين.

هذا وتعتبر مدارس "النهضة" الأهلية النموذجية في محافظة أبين من المدارس المتميزة في تجهيزاتها التعليمية بما يتواكب ومقتضيات التعليم الحديث.

حضر الحفل الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة السيد/ مهدي الحامد ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة د/ وضاح المحوري ومدير عام مكتب محافظ أبين أ/ سليمان الوكود ومدير عام مديرية خنفر الشيخ/ ناصر المنصري ومدير عام جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بأبين أ/ حسين بن جميلة ومدير تربية خنفر أ/ محمود سبعه ومؤسس ومدير راديو "هنا أبين" أ/ عصام علي محمد وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي بالمحافظة أ/ محفوظ كرامه ورئيس جمعية "النحالين" اليمنيين بأبين أ/ أحمد بن عبود وأهالي الطلاب وعدد من المسؤولين والوجهاء بالمحافظة والمديرية الذين إكتضت بهم القاعة.