"سبأفون" تنظم السحب التاسع لمهرجان كرت المفاجآت في عدن

المدنية/عدن/خاص:

نظمت شركة سبأفون بتنسيق مع شركة النيزك لدعاية والإعلان مساء يوم الثلاثاء بتدشين السحب التاسع لجوائز كرت المفاجأة في نسخته الثاني بأمسية جماهيرية فنية بالقاعة الكبرى لمجمع عدن مول التجاري بمدينة عدن .

وفي مستهل الحفل كلمة الشركة المنظمة للحفل القيت من قبل مسئول اول قسم التواصل التسويقي الاستاذ بكر حمود الجنيد قال فيها " ان سبأفون قد أقامات اكثر من حفل في مختلف المحافظات بالجمهورية اليمنية " وانها مستمرة في هذا المهرجان طوال السنة بجوائز وفائزين مختلفين .

متطرقاً في كلمته حول استمرارية الشركة في تزويد عملائها بكل ماهو جديد .. ومفاجئ ومن هذا المنطلق أتى للإعلان عن عرض كرت المفاجآت الذي استهدف مشتركي نظام الدفع المسبق والفوترة بفئة 80 وحدة والذي نجحت شركة سبأفون في تنفيذه كأكبر عرض قدم من شركة اتصالات محليا خلال العام الحالي .

وأضاف ان شركة سبأفون كما عودة مشتركيها بالوفاء لازالت مستمرة بمنح المشتركين العديد من الجواز طوال المواسم لكرت المفاجآت , مشيرا ان عدد الجوائز يقدر 200 جائزة مختلفة وان الجائزة الاولى سيارة بـ( BMW X3) مـ 2014 والجائزة الثانية ثلاث سبائك ذهب 100 جرام والعديد من الجوائز القيمة والهدايا وتصل قيمتها 200 الف ريال .

كما تم من خلال الحفل توزيع عدد من الهدايا الثمينة و حضر الاحتفال من جانب الشركة عدد من موظفي ومدراء الشركة في مقدمتهم الأستاذ بكر حمود الجنيد مسئول اول قسم التواصل التسويقي بشركة سبأفون وعدد من الشخصيات بمدينة عدن .

استمر الحفل في مهرجان غنائي وفقرات شعرية ورقصات شعبيه أحيتها "فرقة الابداع الفنية " وتخللت الحفل جواز للجمهور وقدمت بطريقة القرعة وسلمت مباشر للفائزين.

واختتم الحفل بعملية السحب للفائزين وكان ابرز الجواز حصول الفائز بكرت المفاجآت على الجائزة الكبرى سيارة بـ( BMW X3) مـ 2014 حيث تم التواصل معه عقب اعلان اسمه مباشرة.