السقاف يفوز بجائزة التفوق الدراسي لمكتب التربية لدول الخليج العربي

المدنية أونلاين/خاص:

برعاية كريمة من معالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، نظم مكتب التربية العربي لدول الخليج مسابقة جائزة التفوق الدراسي في دورته الثالثة عشر لتلاميذ وطلاب دول المجلس بالإضافة لليمن بالعاصمة السعودية الرياض في 21 من ديسمبر 2020م. 

وحصد التلميذ أنس مالك السقاف من مدرسة المجد الأهلية للتعليم الأساسي بمديرية تبن محافظة لحج جائزة التفوق الدراسي لمكتب التربية العربي بدول المجلس لتميزه وتفوقه دراسياً حيث كُرم بشهادة تقديرية ومبلغ خمسة الآف ريال سعودي. 

ويعتبر التلميذ أنس من التلاميذ المبدعين حيث يجيد التحدث اللغة الإنجليزية رغم صغر سنه بالإضافة الى مهاراته في مجال الروبوت.

وقد عبرت الأستاذة رندا يحيى علي مديرة مدرسة المجد الأهلية عن سعادتها والكوادر التعليمية وتلاميذ المدرسة واولياء الأمور بهذا الإنجاز الذي حصده التلميذ المتفوق انس مالك السقاف في المسابقة للمتفوقين دراسياً التي نظمها مكتب التربية لدول الخليج.

كما قدمت تهانيها للتلميذ السقاف وأسرته وزملائه ومعلميه على هذا التفوق، متمنية له مزيداً من التقدم ولكافة تلاميذ المدرسة النجاح والإزدهار.

الجدير ذكره أن مدرسة المجد الأهلية منذ افتتاحها العام الماضي وفي أول عام دراسي لها حققت نجاحات ملحوظة من خلال تميز تلاميذها وتفوقهم دراسياً وتنظيمها للعديد من الأنشطة والفعاليات المدرسية بالإضافة أنها أول مدرسة في محافظة لحج تدخل تعليم الروبوت وتستخدم وسائل تعليمية الكترونية تهدف من خلالها تطوير مهارات تلاميذها ليرتقوا نحو تعليم افضل.