محاولة اغتيال فاشلة للناشط الشبابي "عبدالرؤوف زين" بعدن من قبل ملثمين

متابعات

رفض الناشط "عبدالرؤوف زين" مسؤول ساحة الحراك الجنوبي بالمعلا توجيه الاتهام بمحاولة اغتياله إلى جهة معينة, مشيراً أن حافلة أجرة نوع (هايس) اعترضته في مدينة الشعب في طريقه إلى الجامعة صباح اليوم, وترجل شخص ملثم منها قبل أن يطلق رصاصتين".

 

وأضاف "طلب مني النزول شاهراً السلاح في وجهي وقال لي (انزل ياشيعي) ونزلت, أطلق رصاصتين أصابتا الباب الأيسر ثم وضع المسدس على خصري.. وربما كان يريد اختطافي بالحافلة التي كان فيها سائق ملثم أيضاً, حاولت الاشتباك معه فأطلق رصاصة أصابتني إصابة سطحية.. صرخت من الألم وهرب هو ناحية الباص وربما ظن أن الإصابة قاتلة".

 

وقال "بعدها قام بعض الإخوة الذين صادف مرورهم في المكان بنقلي إلى المستشفى".

 

وكان مسؤول ساحة المعلا قد تعرض لاعتداء بالضرب مساء أمس الأول "الخميس"في مهرجان أقيم بشارع المعلا للتضامن مع الشعب الفلسطيني ما أدى إلى إصابته بجروح في  مقدمة رأسه ومؤخرة أعلى فروة الرأس.

 

وحذر شباب مستقلون في الثورة الشعبية بعدن من انجرار القوى السياسية في عدن صوب الصراع واصفين ما حدث من اشتباكات في ساحة المعلا بالعمل العقيم والغبي الذي قد يجر عدن الى صراعات خطيرة هي في غنى عنها مشيرا الى ان ما حدث ويحدث لايخدم عدن وابناءها بقدر ما يخدم قوى متربصة بعدن ومدنيتها وتنوعها وحضاريتها.


وادن الشباب المستقلون ما تعرض له الناشط عبدالرؤوف زين مؤكدين على الدور الكبير الذي لعبه عبد الرؤوف منذ انطلاق الثورة الشبابية بعدن معتبرينه من الشباب الواعين والمعتدلين الذي يحضون باحترام كبير بين اوساط الشباب بعدن.