وسط حضور لافت .. حفل إشهار وتوقيع كتاب بعنوان "عامان في بريمان" بالعاصمة عدن

المدنية أونلاين ـ متابعات خاصة :

دشن صباح اليوم  بالعاصمة عدن حفل إشهار وتوقيع كتاب عامان في بريمان لكاتبه وسام القيدعي بخيمة فندق اللوتس بمديرية خورمكسر بالعاصمة عدن. 

وخلال الحفل تحدث مؤلف كتاب عامان في بريمان الذي وقع حفل اشهاره صباح اليوم في عدن عن ما يحويه الكتاب وأبرز التحديات التي واجهته.

وقال الكاتب وسام القيدعي في تصريح صحفي ان الكتاب يتحدث عن مذكراتي في السجن في المملكة العربية السعودية و لا يسيء لأي احد؛ فقط يحكي ما حدث معي من مواقف وأحداث.

واشار الى ان الكتاب مدعم بفيديوهات على شكل اكواد وهي كانت مجرد فكرة و منشورات ولم يخطر في بالي من قبل تأليف كتاب الا أن جاءت الفكرة حينما وجدت تجاوبا من قبل القراء .

واضاف بالقول: السجن كان بدون أي تعسفات مشكلة عادية أدت إلى السجن ولكنه كان بالنسبة لي مدرسة تعلمت الكثير من خلالها في سنتين.

وذكر القيدعي ان أول طبعة من الكتاب تضمنت الف نسخة.لافتا  إلى أبرز معاناته كانت في التوزيع والمطابع بسبب عدم حصوله على الرقم الوطني والترخيص بسبب إغلاق المكتبة الوطنية حيث سيتواجد الكتاب في كافيهات مدينة عدن بحسب ما قال القيدعي.

واختتم قائلا: رسالتي الى أي شخص لديه أفكار لديه دروس لا يجعلها مخزونه بل يوجهها للآخرين للاستفادة منها.

وحضر الحفل الاستاذ عوض مشبح وكيل وزارة الادارة المحلية والاستاذ علي محروق رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري و قحطان عتوان المدير العام لنايتي مول وعدد من الشخصيات المحلية والاجتماعية. 

يذكر أن الحفل برعاية كريمة من بن شلوة للذهب والمجوهرات الذي أقيم في خيمة فندق اللوتس بمديرية خور مكسر بعدن.