وزير الداخلية يعزي في استشهاد كوكبة من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة الجوف

المدنية أونلاين

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد احمد الميسري، برقية عزاء ومواساة في استشهاد كوكبة من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وهم الشهيد العقيد عبدالله حسن ضاغن مدير عام مديرية المطمة والشهيد العقيد حميد الخبي ركن التوجيه المعنوي للواء 101 مشاة والشهيد البطل الشيخ منصـر ابو شيخة الذين استشهدوا بالدفاع عن الجمهورية في ميادين العزة والكرامة واستعادة الدولة والشموخ ضد مليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة الجوف.

وأشاد وزير الداخلية الميسري في برقية العزاء التي بعثها لابناء واسر الشهداء بمناقب الشهداء الابرار واسهاماتهم الوطنية والشجاعة في سبيل إستعادة الجمهورية واستعادة الدولة من أيادي مليشيات الحوثي الانقلابية مقدمين أرواحهم في سبيل عز ورفعة وطنهم في جبهات العز والشرف في جبهة المرازيق بمحافظة الجوف, معربا عن بالغ الحزن وعظيم الأسى، معبرا عن صادق العزاء وعظيم المواساة في هذا المصاب الجلل.

وترحم الوزير الميسري في ختام برقيته على أرواحهم الطاهرة، مبتهلا للمولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنهم فسيح جنانه، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان... "إنا لله وإنا اليه راجعون"