مدير عام منصورة عدن يناقش التحضيرات لتنفيذ حملة النظافة الشاملة بمدينة التقنية

المدنية أونلاين/محمد القادري/خاص:

ناقش مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، محمد عمر البري، بمكتبه اليوم الخميس، مع ممثل جمعية الحكمة اليمانية الخيرية، التحضيرات النهائية لتنفيذ حملة النظافة الشاملة في مدينة التقنية السكنية.

وفي اللقاء، والذي ضم رئيس الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين أحمد، أستمع البري، من مدير العلاقات العامة بجمعية الحكمة، علي أحمد حسن، إلى مجمل الأنشطة والأعمال الخيرية التي تعتزم الجمعية تنفيذها بناءً على توجيهات المدير التنفيذي للجمعية، وبدعم كريم من دولة الكويت الشقيقة ممثلة من الجمعية الكويتية للوقف الإنساني والتنمية، بعدد من مديريات محافظة عدن، ومن ضمنها مديرية المنصورة، في مجال الإصحاح البيئي.

وأقر اللقاء، على تنفيذ حملة شاملة في مدينة التقنية السكنية، تتضمن رفع القمامة المتراكمة والقيام بأعمال الرش الضبابي والرذاذي في كافة شوارع المدينة، على أن تتحمل جمعية الحكمة، توفير شيول وثلاثة قلابات وحوافز مالية لعدد من العاملين في الحملة، فيما تتحمل السلطة المحلية بمديرية المنصورة، توفير " 2 " قلابات كبيرة، و " 30 " عاملاً من قسم النظافة بالمديرية، والتي ستدشن أعمالها السبت القادم.

وخلال اللقاء، أكد مدير عام المنصورة، محمد البري، أهمية الحملة والإستغلال الأمثل لتنفيذها والعمل على إنجاحها لتحسين الوضع البيئي للمدينة، مثمناً دور منظمات المجتمع المدني المساندة لجهود السلطة المحلية في النهوض وتحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين.

حضر اللقاء، رئيس قسم النظافة بمنطقة القاهرة وما جاورها، فكري أحمد الزغير، وسكرتير المدير التنفيذي لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية، صادق نصر علي.