الحوثي.. إفلاس وتراجع

الجمعة جمعة والخطبة خطبة .. الجديد ان الحوثي سمع كلام الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي ووضع العلم لوحده .. أما الحديث عن الجنوب ومحاولة طمئنته للجنوبيين وتراجعه عن تهديدات اجتياحه فإن ذلك يرجع الى التحرك السريع على الأرض وإسقاط المعسكرات والسيطرة على عدن من مؤامرة الأمن المركزي ..

 

باقي الضالع وإسقاط ضبعان والبقية سيسلموا من خلال سياسة وزير الدفاع محمود الصبيحي في التعامل مع القادة الشماليين .. على زعيم الحوثيين التخلص من زعيم القاعدة والدواعش في صنعاء المخلوع علي عبدالله صالح قبل أن يتحدث عن أدواته الموجودين في صنعاء قبل الجنوب.. تعز عرج عليها بسرعة ولم يبرر إرسال اطفال لحمايتها وكأن 4 مليون تعزي لا يوجد فيها من يحميها ليأتي بالأطفال والقتلة لحمايتها ..

 

إنه إفلاس ورب الكعبة لأن الذي يدعي أنه نصير الله لم يذكر او يبرر في خطابه استخدامه للطيران في ترويع الأطفال والعزل في عدن .. الجنوب عليه التوحد ومناصرة إخوتنا في تعز وبقية المحافظات الرافضة لهؤلاء الانقلابيين .. قوتنا في الجنوب في وحدتنا كجنوبيين .. خطاب الحوثي الليلة فيه الكثير من القلق في كيفية مواجهة اللحمة الجنوبية التي للأسف استهان بها منذ خطاب النخيط الأول ..

 

استمروا يا أبناء الجنوب في لحمتكم وتناسوا خلافاتكم وستركعون كائن من كان يريد استعبادكم باقنعة كثيرة كما فعل المخلوع صالح باسم الوحدة منذ 90 وحتى اليوم .

مقالات الكاتب