السارق يحقق!

الاخ النائب العام الدكتور : قاهر مصطفى بجاه الله عليك هل عاد في نخوة او شهامة او بصيص امل في هذه البلاد او نحمل ابنائنا ونرحل عنها..

اما وامرت بالتحقيق مع من اصدر قرار تشكيل هذه اللجنة واعضائها او امرت بحبسي او أصدرت أمر نفينا من هذه البلاد..

اقرأ : 

ستدخل هذه الوثيقة التاريخ من أوسع أبوابه واتوقع ان تكون أغرب قرار تشكيل لجنة تحقيق في التاريخ كله واتوقع انه وبعد سنوات طويلة ستظل تذكاراً غريباً عجيباً ومؤشراً على حجم تغول الفساد في عدن وغرابته وبجاحة مسئوليه ..

لك ان تتخيل ان هذه اللجنة المسئولة عن دخول الوقود الى محطات الكهرباء وهي الجهة المخولة بمراجعة الوقود وفحصه واجازته ومعرفة مصدره وصلاحيته ستكون هي المختصة بالتحقيق عن الكيفية التي دخل بها الوقود الى محطات الكهرباء ..

وهنا يبرز السؤال سيحقق هؤلاء مع من؟ الى اين سيذهبون وهم الجهة التي يفترض ان يتم التحقيق معهم أولاً..

أول الأسماء هو : رئيس اللجنة المهندس محسن سعيد وهو رئيس الإدارة الفنية في لجنة الوقود المكلفة أساسا بشراء الوقود لمحطات الكهرباء وهو المسئول الأول عن القضية بمجملها .

 في نيابة اللجنة المهندس ياسر علي احمد وهو مدير المختبر في شركة النفط منشأة البريقة وهو الرجل المختص بمعاينة الوقود قبل ذهابه الى محطات الكهرباء وهو من يصدر تقارير صلاحية الوقود من عدمه اي انه كان هو الرجل كان يجب ان يقول هذا وقود تالف ويجب الا يذهب (فيما يخص وقود شركة النفط) .

وجاءت عضوية اللجنة من المهندس زكي محمود رئيس قطاع المنشأت في شركة مصافي عدن .

وضمت اللجنة في عضويتها معن محمود وهو مدير قطاع الوقود في مؤسسة كهرباء عدن وهو الرجل الذي يفترض به ان يتحقق من صلاحية أي وقود داخل الى مؤسسة كهرباء عدن .

وتضمنت اللجنة أيضا نائب معن وهو المهندس قيصر صويلح وجاء سادسا انوار عباس مختص الشئون الفنية للجنة الاشراف على الوقود ..

ان كانت هناك دولة فيجب التحقيق اولاً مع غالبية اعضاء هذه اللجنة بصفتهم من سمحوا وسهلوا ويسروا وتواطئوا في عملية دخول هذا الوقود المغشوش ..

هل مات الشعب ؟

اين الناس ؟

اين ضمائرهم ؟

#شعب_ميت

#بلاد_منتهية

مقالات الكاتب