إشادة واسعة بيقظة نقاط درع الوطن في باب المندب

المدنية أونلاين/أشرف حسن الزغير/خاص:

أشاد مواطنون باليقظة العالية التي تتحلى بها قوات درع الوطن، المشاركة ضمن الحملة الأمنية لمكافحة التهريب وتثبيت الأمن على امتداد ساحل باب المندب والصبيحة.

وتوافد مواطنون في مناطق انتشار الحملة لتهنئة الأفراد بالعيد وشكرهم لتفانيهم في أداء الواجب، وايثارهم البقاء في المواقع والنقاط المنتشرة لينعم المواطنين بالأمن والأمان.

وأكدوا أنه بفضل الحملة الأمنية التي تنتشر في الأسواق وفي التباب والهضاب أصبح المواطن يعيش امنآ مطمئنا، وتنعم خطوط النقل على امتداد باب المندب وساحل العارة بالأمن والأمان.

هذا وعبر أفراد الحملة الأمنية عن سعادتهم بأداء واجبهم الوطني والأخلاقي، وقالوا نحن مستمرون ولن نتراجع قيد انمله في تثبيت الأمن ومكافحة التهريب، مؤكدين أنهم دائما في أهبة الاستعداد لمواجهة أي من التحديات الأمنية وأنها ستواصل جهودها الدؤوبة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين في كافة مناطق خطوط الساحل وباب المندب والصبيحة وتعزيز شعورهم بالأمن والاستقرار.

الجدير بالذكر أن الحملة الأمنية بالصبيحة شكلت نجاحاً كبيراً في حفظ الأمن والاستقرار، وذلك من خلال تنفيذ المهام بما في ذلك حماية الممتلكات العامة والخاصة وتأمين طريق السبيل.