اجتماع أمني بمأرب لمناقشة الخطة الأمنية خلال أيام عيد الفطر المبارك

المدنية أونلاين/

ناقش اجتماع أمني موسع عقد اليوم في محافظة مأرب، برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حُميد، الخطة الأمنية ومستوى جاهزية كافة الوحدات الأمنية لتنفيذ مهامها خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وفي الاجتماع الموسع الذي حضره رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثالثة العميد ركن عبدالرحمن المصباحي، ورئيس شعبة الاستخبارات بالمنطقة العميد عبدالملك المحمدي، شدد العميد حُميد على ضرورة رفع الجاهزية الأمنية واليقظة العالية والعمل على تعزيز حالة الأمن والاستقرار في المحافظة، والتعاون مع شرطة السير في تنظيم حركة المرور للمركبات خلال أيام عيد الفطر المبارك وتحديداً خلال أوقات ذروة الازدحام المروري في الشوارع الرئيسية.

وحث كافة الوحدات الأمنية بالمحافظة على تنفيذ آليات عمل الانتشار الأمني كلاً بحسب اختصاصه، والحفاظ على أجواء الفرح والسعادة، ومنع كل ما شأنه أن يتسبب في إزعاج المواطنين وحدوث إصابات ووفيات وفي مقدمتها منع إطلاق الأعيرة النارية والمفرقعات والألعاب النارية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما أشاد بجهود كافة الوحدات الأمنية، وبمستوى الانضباط في تنفيذ مهام الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك، والذي انعكس بحالة الأمن والاستقرار والسكينة العامة الذي شهدته المحافظة طوال أيام الشهر الفضيل.