بايرن ميونخ يواصل ترنحه بهزيمة مهينة

المدنية أونلاين/كووورة:

قلب هايدنهايم تأخره بهدفين إلى انتصار بنتيجة (3-2) على ضيفه بايرن ميونخ، في ملعب فويت أرينا، مساء السبت ضمن لقاءات الجولة رقم 28 من الدوري الألماني.

وسجل أهداف هايدنهايم: كيفن سيسا (50) وتيم كلينيست (51 - 79)، بينما أحرز ثنائية بايرن: هاري كين (38) وسيرج جنابري (45)، وذلك في أول زيارة يجريها العملاق البافاري لهذا الملعب في البوندسليجا.

ورفع هايدنهايم رصيده إلى 33 نقطة، في المركز العاشر، بينما تجمد بايرن عند 60 نقطة، في المركز الثاني، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من خسارة لقب البوندسليجا لصالح باير ليفركوزن، المتصدر ب76 نقطة.

واستحوذ بايرن ميونخ على الكرة بصورة تامة في البداية، لكنه لم يتمكن من خلق أي فرصة.

وبعد فترة طويلة من الهدوء، افتتح بايرن التسجيل في الدقيقة 38، بعدما أرسل جنابري بينية سحرية إلى كين، ليسدد الإنجليزي كرة مباشرة سكنت الشباك.

ونجح بايرن بعدها في إضافة الهدف الثاني، في الدقيقة 45، حينما وجه ديفيز عرضية من الجانب الأيسر، وصلت إلى جنابري الخالي من الرقابة، ليسدد رأسية في مرمى هايدنهايم.

وتمكن هايدنهايم مع بداية الشوط الثاني من تقليص الفارق، في الدقيقة 50، حيث تلقى سيسا بينية مميزة لينفرد بأولريتش، ويسدد كرة سكنت الشباك.

وصعق هايدنهايم البايرن بإدراك التعادل سريعا، في الدقيقة 51، إذ تابع كلينيست كرة عرضية مسددا على الطائر في مرمى الضيوف.

وفرط البافاري في استعادة التقدم من جديد، في الدقيقة 56، عندما استغل كين ارتباكا دفاعيا من هايدنهايم، ليسدد كرة أرضية ذهبت ضعيفة إلى الحارس.

وحرم أولريتش هايدنهايم من تسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة 73، بتألقه في التصدي لرأسية قوية من بيرنجير.

لكن هايدنهايم أكمل عودته المثالية، في الدقيقة 79، بتسجيل الهدف الثالث، بعدما مرر بيرينجر بينية لكلينيست، لينفرد بأولريتش ويسدد في شباكه.

ومرت الدقائق المتبقية من المباراة دون جديد، لتنتهي بفوز هايدنهايم المفاجئ (3-2) على بايرن المتخبط في البوندسليجا، هذا الموسم.