تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية يستحدث مقرات نسائية في القرى والأرياف

المدنية أونلاين/

أقدم تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية، المدعوم إيرانياً، منذ بدء شهر رمضان المبارك، على استحداث مقرات نسائية تابعة له، في القرى والأرياف، بالعاصمة المختطفة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها.

ونقلت "وكالة خبر للأنباء" عن مصادر محلية، قولها، أن الجماعة الحوثية استحدثت عدداً من المقرات النسائية في عدد من القرى والمناطق الريفية بمختلف مديريات صنعاء وبقية المحافظات اليمنية الخاضعة لسيطرتها.

وبحسب المصادر، فإن الجماعة الإرهابية عينت بعض النساء التابعة والموالية لها، في إدارة المقر، وزودتهن بملازم الصريع الهالك حسين الحوثي، في الوقت ذاته بدأت بتجهيز بعض المقرات بالشاشات والطاقة الشمسية، فيما ما يزال العمل جارياً في تجهيز بقية المقرات.

وذكرت المصادر، إن الجماعة الحوثية تهدف من خلال المقرات المستحدثة إلى إقامة دورات طائفية للنساء، وفرض أفكارها المتطرفة والرجعية في أوساطهن، نظراً لسرعة استجابتهن لأي أفكار أو ما شابهها.

ويعتزم تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية، التوسع بشكل أكبر لإنشاء واستحداث مقرات في كل قرية، خلال الأيام المقبلة، بسبب تراجع عمليات التحشيد والتجنيد والرفض الشعبي لذلك وعدم الاستجابة لدعواتهم.