الفنانة التونسية "يسرا محنوش" تقدم اعتذاراً للشعب اليمني

المدنية أونلاين/خاص:

قدمت الفنانة التونسية يسرا محنوش، اعتذارًا للشعب اليمني والشاعر عبد الغفور عبدالله، إبن اليمن، بعد نشرها أغنية عبر موقع "يوتيوب" من كلماته ونسبتها لشاعر آخر.

وقالت محنوش، في منشور عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، أنها ستقوم بتغيير إسم الشاعر في فيديو الأغنية خلال 24 ساعة بعد التأكد من أن كلماتها تعود للشاعر اليمني عبد الغفور عبدالله.

وأكدت الفنانة التونسية، على عدم تعودها على الإستيلاء على حقوق الآخرين طوال مسيرتها الفنية، وأنها لم تقصد إرتكاب هذا الخطأ.

وأعربت عن شكرها للشاعر عبد الغفور عبدالله والشعب اليمني على صدقهم وأمانتهم، معتبرة أن هذا الخطأ كان "ضارة نافعة" مكنتها من التعرف على شاعر قيم وإيمانها بمدى صدق اليمنيين وكرمهم.

واختتمت الفنانة التونسية يسرا محنوش، -للشعب اليمني- بالقول: "حماكم الله ورعاكم دمتم ودام اليمن السعيد عزيزا كريما أبد الدهر".

وكانت الفنانة محنوش طرحت عبر قناتها الرسمية أغنية "ألقى الزمان عليك شرا"، وهي قصيدة من كلمات الشاعر اليمني عبدالغفور عبدالله ولكن الفنانة التونسية نسبت كلمات القصيدة للشاعر اللبناني إيليا أبا ماضي، وهو ما أغضب الشارع اليمني وفي شبكات التواصل الاجتماعي.