البحسني يشيد بجهود دار الفجر في سبيل تقديم الخدمات والرعاية لأيتام حضرموت

المدنية أونلاين/

أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، بجهود دار الفجر في سبيل تقديم الخدمات والرعاية الشاملة واللازمة لرعاية وتأهيل الأيتام بمحافظة حضرموت.

جاء ذلك خلال زياته، اليوم، لدار الفجر لرعاية وتأهيل الايتام بمدينة المكلا، للاطلاع على نشاط الدار والخدمات المقدمة للأيتام، مثمناً دعم الأيادي البيضاء لهذه الشريحة المهمة من المجتمع، موجهًا بدعم الموازنة التشغيلية للدار بمليون ريال شهريًا وتوفير المحروقات، داعيًا الجميع إلى المشاركة في هذا العمل الإنساني النبيل، انطلاقًا من الواجبات الإنسانية والدينية.

واطمأن عضو مجلس القيادة الرئاسي، على اوضاع الأطفال، مجدداً حرص مجلس القيادة الرئاسي الاهتمام بالايتام وتقديم الدعم والرعاية لضمان لهم حياة كريمة ومستقبل مشرق.

واطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي، من مدير دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام الدكتور وليد الحامدي، إلى ما تقدمه الدار للايتام من رعاية اجتماعية وصحية وتعليمية وتربوية وتأهيلية، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية، كما تعرّف على برامج الرعاية التي تنقسم إلى نظام الإيواء في الدار والبالغ عدد الأطفال 63، وكذا نظام الكفالة السنوية للأطفال اليتامى الساكنين في بيوتهم، حيث يبلغ عددهم 750 طفلا.